رياض محرز يدخل التاريخ بثلاثة مانشستر سيتي بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 15/02/2022
230
منذ سنتين
رياض محرز يدخل التاريخ بثلاثة مانشستر سيتي بدوري الأبطال

يتقدم حاليا مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون مقابل، على مضيفه سبورتنج لشبونة، في المباراة الجارية بينهما على ملعب خوسيه ألفالادي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تقدم النجم الجزائري رياض محرز في الدقيقة السابعة من عمر المواجهة، لصالح مانشستر سيتي بعد متابعة محرز لكرة مرتدة من يد حارس سبورتنج آدان.

ونجح البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة الـ "17" من عمر المواجهة، في إضافة الهدف الثاني لمانشستر سيتي بعد كرة عرضية من رياض محرز ليضعها برأسة بسهولة في المرمى.

واستطاع في الدقيقة "32" من عمر المواجهة لاعب الوسط الإنجليزي فيل فودين تسجيل الهدف الثالث لفريقه، بعد كرة عرضية أرضية من زميله رياض محرز.

وتشهد المباراة، حضور والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتدعيم سبورتنج لشبونة، بكونه الفريق الأم لنجلها، والذي تخرج من أكاديميته إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووصل مانشستر سيتي إلى مباراة اليوم متصدرًا المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، في المقابل حصد سبورتينج لشبونة التأهل بعد حجز مقعد في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

ويخوض مانشستر سيتي مواجهة سبورتينج بدوري أبطال أوروبا، بتشكيل مكون..


- حراسة المرمى: إيديرسون.

- خط الدفاع: ستونز ، دياز ، لابورت ، كانسيلو

- خط الوسط: رودريجو، دي بروين، بيرناردو سيلفا.

- خط الهجوم: رياض محرز - فيل فودين - رحيم ستيرلينج.

&ظواهر أهداف مانشستر سيتي في مواجهة اليوم..


1-سجل رياض محرز "6" أهداف في سبعة مباريات خاضها في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهو ما يعادل جميع أهدافه في المسابقة الأوروبية في السنوات الثلاث الماضية.

2-وصل مجموع أهداف رياض محرز للرقم "10" في آخر 11 مشاركة له في دوري أبطال أوروبا، ليضيف لرصيده هذا الموسم الهدف رقم "17" في جميع المسابقات مع مانشستر سيتي.


اقرأ أيضا

مانشستر سيتي جاهز لخطف جوهرة برشلونة

مانشستر سيتي يسحق نورويتش ويواصل تصدر الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن