لقاء المدربين.. وداع جارديم وأول رسائل دياز إلى عشاق الهلال

تاريخ النشر: 15/02/2022
203
منذ سنتين
لقاء المدربين.. وداع جارديم وأول رسائل دياز إلى عشاق الهلال

قدم نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، اليوم الأربعاء، رسالة شكر إلى المدرب البرتغالي ليونارد جارديم على الفترة التي قادها على رأس الجهاز الفني لزعيم آسيا.

 
والهلال أعلن إقالة جارديم، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة المُذلة أمام الأهلي المصري، بأربعة أهداف دون رد، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية.
 
وبعد إقالة جارديم، أعلن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، التعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم.
 
وفي تغريدة مثيرة، نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للمدربين السابق والحالي تحت تعليق: "شكرًا_جارديم.. أهلاً "دياز".
 
وفي سياق متصل، نشر حساب نادي الهلال الرسمي على "تويتر"، صور للمدرب القديم الجديد رامون دياز برفقة نجوم الفريق الأول للزعيم في معقل النادي بالعاصمة السعودية الرياض.
 
وصرح دياز، في أول لقاءاته عقب عودته لتولي المهام الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قائلا: "سنعمل بقوه يدًا بيد لنعيد الهلال إلى بريقه الأول، وسنقدم كل مانستطيع لإرضاء جمهور الفريق".
 
وكان رامون دياز، مدربًا في الهلال، في الفترة من 25 أكتوبر 2016 إلى 1 مارس 2018، قاد خلالها الفريق في 65 مباراة في كل المسابقات الرسمية، كما نجح في الحصول على لقبين، كأس الملك ودوري المحترفين. 

اقرأ أيضا

إيميليانو مدربا للهلال ..مفاجآت وتصريحات خطيرة تضع الزعيم في ورطة

تاريخ أسود يخيف الشباب أمام الهلال .. عقدة ممتدة من 2933 يوما

حمل تطبيق سعودي الآن