حلق باهبري .. رد ساخر من نجم الشباب على "انتقادات" الجمهور

تاريخ النشر: 15/02/2022
1078
منذ سنتين
حلق باهبري .. رد ساخر من نجم الشباب على انتقادات الجمهور
سخر هتان باهبري، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، اليوم الثلاثاء، من انتقادات جماهير الشارع الرياضي، التي استشاطت غضبًا، بعد تداول صورة له، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تنافي تقاليد المجتمع السعودي وعاداته.

وهتان باهبري البالغ من العمر 29 عامًا، انضم إلى الشباب، قادمًا من الهلال، صيف 2021.

صورة باهبري أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صورة، يظهر خلالها هتان باهبري، مرتديًا "حلقًا في أذنه"، ما وصفه الكثيرون بـ"الغريب" عن مجتمعنا، فيما وصل الأمر إلى توجيه انتقادات قاسية إلى نجم الشباب.


واعتبر البعض أن هتان باهبري، ما يزال يحاول تقليد النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، بعدما صبغ شعره، باللون الأصفر، كما تبادل الثنائي في وقت سابق، التصريحات بأنهما مقربان جدًا إلى بعضهما البعض.

هكذا رد نجم الشباب

ورد النجم هتان باهبري، منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع "سناب شات"، على الصور التي انتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ملمحًا إلى إنها "مفبركة".


الفيديو القصير، يظهر خلالها هتان، بلا حلقان في أذنه، نافيًا عن نفسه التهمة التي وجهتها له جماهير الشارع الرياضي، بإفساد الذوق العام.

يشار إلى أن هتان باهبري الذي سجل هدفًا في مرمى الهلال، في لقاء الدور الأول (2-2)، يعود مجددًا إلى مواجهة فريقه السابق، في مباراة تجمع بينهما، الخميس، ضمن الجولة 21 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

تاريخ أسود يخيف الشباب أمام الهلال .. عقدة ممتدة من 2933 يوما

أزمة كبرى تواجه الهلال قبل ديربي الشباب والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن