مدرب الأهلي القادم هدف لكورنثيانز .. والرئيس يؤكد: جارديم لا يصلح

تاريخ النشر: 15/02/2022
759
منذ سنتين
مدرب الأهلي القادم هدف لكورنثيانز .. والرئيس يؤكد: جارديم لا يصلح

يتواصل الحديث بشأن مستقبل الإدارة الفنية في الأهلي، بعدما اقترب الألباني بيسنيك هاسي من الرحيل عن الراقي، بعدما فشل في قيادة الفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية منذ بداية الموسم الحالي.


ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يمتلك الفريق في رصيده 24 نقطة، من خلال 5 انتصارات فقط، 9 تعادلات وست هزائم.

مصير هاسي في الأهلي

وكان "سعودي سبورت" وفقًا لمصدر موثوق في النادي الأهلي قد أكد على استمرار هاسي مديرًا فنيًا للراقي خلال مواجهتي الفيحاء في دوري المحترفين، والشباب بربع نهائي كأس الملك، نظرًا لضيق الوقت بين المباراتين.

ودخلت إدارة الأهلي بالفعل في مفاوضات جدية مع عدد من المدربين الأجانب أصحاب الخبرة في الدوري السعودي، من أجل خلافة هاسي في الفترة المقبلة، أبرزهم البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني السابق لنادي الهلال، ومواطنه روي فيتوريا مدرب النصر السابق، والروماني راودي نجم الهلال السابق، والبرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني السابق للاتحاد والوحدة، والذي يعد الأقرب لتدريب الفريق الأهلاوي.

كورنثيانز يرشح مدرب النصر ويرفض جارديم
تحدث أندرياس سانشيز، رئيس نادي كورنثيانز البرازيلي عن المرشحين لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أحد الأسماء المألوفة لدى جماهير المملكة.

وأكد سانشيز: "هناك بعض الأسماء مثل كوكا، مانو مينيز "مدرب النصر السابق"، ريناتو جوتشو، وأعتقد أنه المدرب القادم سيكون برازيليًا".

مانو مينيز كان قد درب النصر لفترة قصيرة استمرت من أبريل 2021 حتى سبتمبر من العام نفسه، بواقع 11 مباراة فقط.

وكان البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال المقال قبل ساعات قليلة، قد دخل أيضًا دائرة الترشيحات لدى النادي البرازيلي، بينما تقلصت فرصه في تولي تدريب الفريق، بعد التأكيد على رغبة النادي في تعيين مدربًا وطنيًا.

الجماهير تريد هدف الأهلي

جماهير النادي البرازيلي ردت بقوة على رئيس النادي، حيث طالبت بأن تقدم الإدارة عرضًا لفابيو كاريلي، المدير الفني الحالي لسانتوس والاتحاد سابقًا، والذي ارتبط اسمه بتدريب الأهلي عقب رحيل هاسي.

كاريلي قائد ثورة التصحيح في الاتحاد
ويعد البرازيلي كاريلي أبرز المرشحين لتولي المسئولية الفنية للأهلي، خاصة بعد التقارير الأجنبية التي أشارت لرفض البرتغالي خيسوس عرض الراقي، ورغبة فيتوريا في العمل بأوروبا.

ويعد كاريلي أفضل الخيارات أمام إدارة الأهلي، نظرًا لخبراته السابقة والمتميزة في الدوري السعودي، والتي ظهرت حاليًا مع الاتحاد، وتصدره لجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي.

يذكر أن المدرب البرازيلي كاريلي بعد رحيله عن الاتحاد عقب خسارة نهائي البطولة العربية، أكد أنه وضع النظام الذي يكفل للعميد حصد الألقاب والمدرب القادم للفريق سيحصد ما زرعه، وهو ما ظهر حاليًا بتصدر الفريق لجدول الدوري السعودي، وتحقيقه لنتائج إيجابية أمام الفرق الكبيرة مثل الهلال والنصر والأهلي.

إقرأ أيضًا:

اقرأ أيضا

رد فعل السومة على عقوبة الأهلي .. سعودي سبورت يكشف

الأهلي ينافس بوكا جونيورز على الجوكر البيروفي

حمل تطبيق سعودي الآن