كابوس يدعي ميسي ونيمار يظهر في باريس أمام ريال مدريد

تاريخ النشر: 15/02/2022
108
منذ سنتين
كابوس يدعي ميسي ونيمار يظهر في باريس أمام ريال مدريد

ستأنف اليوم من جديد منافسات البطولة الأشهر على مستوى الأندية الأوروبية، دوري أبطال أوروبا، من خلال منافسات دور الـ 16، حيث تتنافس أعرق الأندية للعبور إلى ربع النهائي.

وتلعب 4 مواجهات نارية هذا الأسبوع، بين مباريات الثلاثاء والأربعاء، بينما تجري المباريات جميعها في الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القرعة التي أسفرت عن تلك المواجهات، كانت قد أعيدت بعد خطأ تقني، أربك حسابات جميع الأندية في لقطة ستظل في ذاكرة تاريخ البطولة.

ويستهل باريس سان جيرمان الفرنسي بداية المواجهات أمام ريال مدريد الإسباني على ملعب حديقة الأمراء، حيث يتطلع نجم نادي العاصمة الفرنسية لإثبات أحقيتهم في المنافسة هذا الموسم على لقب النسخة الحالية، بينما يسعى ريال مدريد لإنهاء سلسلة النتائج والأداء السلبي الأخيرة.


أرقام مرعبة لنيمار وميسي أمام ريال مدريد


الأرجنتيني ميسي والبرازيلي نيمار، يشكلان قوة ضاربة لباريس سان جيرمان أمام ريال مدريد، حيث شارك الثنائي في 8 مباريات سويًا ضد ريال مدريد حين لعبا لبرشلونة الإسباني.

وسجل ميسي في وجود نيمار، 3 أهداف وصنع هدفين، بينما أحرز البرازيلي بحضرة الأرجنتيني 3 أهداف وصنع أربعة، ما يعني أن فرصهم للتسجيل أمام الأبيض اليوم كبيرة.

وأعلن ماوريسيو بوتشيتينو عن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ريال مدريد، والتي شهدت مفاجأة سارة بعودة البرازيلي نيمار جونيور، بينما من المتوقع أن يشارك في المباراة.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي:


نافاس - حكيمي - كيمبيمبي - ماركينيوس - فيراتي - كيليان مبابي - باريديس - ماورو إيكاردي - نيمار جونيور - أنخيل دي ماريا - دانيلو - داجبا - فينالدوم - كروزاوا - خيرير - نونو مينديز - جاييه - ليونيل ميسي - سيمونز - دوناروما - ليتيلر.

 Le groupe pour la réception du Real Madrid ce soir ! 🔛🗒️ #PSGRM
إقرأ أيضًا:


وتواجه الفريقان في 6 مناسبات سابقة في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز النادي الفرنسي في 3 مرات، وخسر في مواجهة، وتعادل بمناسبتين، بينما أحرز نجوم باريس 8 أهداف وتلقت شباكهم 7 أهداف.

اقرأ أيضا

ليالي الأبطال| قمة مثيرة بين ريال مدريد وباريس في الثلاثاء الناري

الامتحان الحقيقي لموهبة فينيسيوس جونيور أمام باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن