مباريات اليوم| دوري إنجليزي وصدام مدريد وباريس في أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 15/02/2022
277
منذ سنتين
مباريات اليوم| دوري إنجليزي وصدام مدريد وباريس في أبطال أوروبا

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير 2022، والتي تشهد عودة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي والدوري المصري.

موعد مباريات اليوم 15-2-2022


تنطلق مباريات اليوم الثلاثاء بمواجهتين في دوري أبطال أوروبا، عندما يلعب سبورتنج لشبونة البرتغالي، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ملعب خوسيه ألفالادي ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر من البطولة، في الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

وتقام ثاني مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا بمواجهة قوية تجمع باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد الإسباني في ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب دور الستة عشر من البطولة.

وتنطلق المواجهة القوية بين الكبيرين في الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق حسن العيدوس.

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي


يلعب مانشستر يونايتد أمام برايتون، في الحادية عشر و15 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد.

يتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون عبر فضائية beIN Sports 3 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق سوار الذهب.

مباريات اليوم في الدوري المصري


تنطلق مباريات اليوم في الدوري المصري بمباراة تجمع غزل المحلة والمقاولون العرب في الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتم بث اللقاء عبر ON Time Sports 2 HD.

وتختتم مباريات اليوم في الدوري المصري بمواجهة قوية تجمع نادي سموحة أمام الزمالك على ستاد الإسكندرية في السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر ON Time Sports 1 HD. 

اقرأ أيضا

مباريات اليوم 30 يناير.. قمة عربية في أدغال إفريقيا

مباريات اليوم 1 فبراير.. السعودية على بعد خطوة من كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن