ريال مدريد يعلن رحيل جاريث بيل وضربة قاضية لباريس في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 14/02/2022
313
منذ سنتين
ريال مدريد يعلن رحيل جاريث بيل وضربة قاضية لباريس في دوري الأبطال

كشف الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن عدة مفاجآت بشأن فريقه، قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل لمواجهة باريس سان جيرمان، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتدريب بشكل طبيعي النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، مع باقي زملائه قبل مواجهة الغد المثيرة بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


تابع أيضا.. 

باريس يرعب ريال مدريد .. ميسي ونيمار مستعدان لمعركة الأبطال

ريال مدريد يجهز مفاجأة صادمة لباريس في قمة دوري الأبطال
  

&أنشلوتي يكشف مصير مشاركة بنزيما في مواجهة الغد:


وقال أنشلوتي عن مواجهة باريس غدا: " إنهم جيدون، لدينا كل الثقة في العالم، إنها مباراة صعبة ضد منافس قوي، لديه طموح للفوز بهذه المسابقة مثلنا".

وأضاف: "هذه المباراة قد تكون نهائياً ولن يفاجأ أحد، لدينا على أمل القضاء على منافس يمكنه القتال من أجل اللقب".

وواصل بقوله بشأن بنزيما: "اللاعب والأطباء ولدي الكلمة الأخيرة، أنا الأخير، يجب أن أستمع وأتخذ القرار، تدرب بنزيما بشكل فردي دون مشاكل".

وأوضح: "هناك شعور اللاعب، ثم المدرب هو الذي يجب أن يفكر إذا لم يلعب لمدة شهر وأنه كريم، إذا كان بخير فعليه اللعب".

&تعليق أنشلوتي على طموح بوكيتينو لتدريب ريال مدريد:


وقال أنشلوتي في هذا الصدد: "لدي ذكريات جيدة عن الوقت الذي قضيته هنا، أنا سعيد بلقائي مع هؤلاء المشجعين، يقوم بوكيتينو بعمل رائع، ليس من السهل تدريب فريق تحت ضغط كبير".

وأضاف: "الشيء الأكثر أهمية هو الفوز، لا يوجد شيء آخر، إنها مباراة قمة، الضغط الذي يواجهه كلا الفريقين هو مواجهة منافس عظيم".

وواصل بقوله: "هذا هو الضغط الموجود في هذا النوع من المباريات، عليك التعامل مع هذا بشكل جيد لأنه ليس ضغطاً كبيراَ بقدر ما هو دافع".

وأوضح: "الشيء الوحيد الذي يجب أن نفكر في أنه يجب علينا أن نحقق أفضل النتائج من أنفسنا، هذه المباريات ليست صعبة على المدرب للاستعداد لأنني متأكد من أن اللاعب لديه الكثير من الحافز".

وتابع قائلا: "يجب أن تكون المباراة كاملة، سيظهر باريس جودته، وهي لمسة الاستحواذ والهجوم المرتد، وريال مدريد هو نفسه، ستكون مباراة عمودية للغاية لأنهم فريق معروف تماماً".

&تعليق أنشلوتي على كيليان مبابي ومشاركة جاريث بيل غدا:


أوضح أنشلوتي حول مبابي: "كل اللاعبين الذين يلعبون هذه المباراة يركزون على الحصول على أفضل النتائج، ما يعتقده مبابي هو ما يعتقده بنزيما أو ما يعتقده ميسي أو فينيسيوس".

وأستطرد قائلا: "أتحدث إلى بيل وأحاول الاستماع إلى المشاكل التي يُعاني منها كما أفعل مع الجميع، علاقتي الشخصية باللاعبين جيدة".

وأشار إلى تغيير نظام اللعب، بقوله: "النظام لن يتغير، سنلعب 4-3-3، على الرغم من أننا يمكن أن نضع لاعب خط وسط يلعب في الخارج، ما يحدث هو أنه مع الأجنحة لدينا، فينيسيوس ورودريجو وماركو أسينسيو، هذا يسمح لنا أن نلعب بشكل مفتوح".

وأتم عن جاهزية جاريث بيل: "ليس لدي ما ألومه عليه، العلاقة جيدة عندما يكون اللاعب جاداً ويحترم أولئك الذين يعملون منا، لقد فعل ذلك، لكنه تعرض لإصابات، في الماضي لم يكن لديه أي دافع، لكنه الآن بخير".

اقرأ أيضا

مفاجأة القرن.. ريال مدريد يغري بوكيتينو قبل قمة دوري الأبطال

حيلة ريال مدريد لتعويض مارسيلو.. دهاء بيريز يفي بالغرض

حمل تطبيق سعودي الآن