اسم مفاجأة.. نجم الاتحاد "يحترف" في أوروبا

تاريخ النشر: 14/02/2022
4681
منذ سنتين
اسم مفاجأة.. نجم الاتحاد يحترف في أوروبا

أتم أحد مواهب كرة القدم في نادي الاتحاد، انتقاله، رسميًا، إلى صفوف نادٍ أوروبي، بحسب آخر المستجدات الرسمية الواردة مساء اليوم الإثنين.


ويعمل برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم في وزارة الرياضة، على نقل نجوم الفئات السنية في أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى أوروبا، بحثًا عن صقل مهاراتهم.

نجم الاتحاد يحترف في أوروبا

وأشار برنامج "الابتعاث السعودي"، رسميًا، إلى توقيع اللاعب ريان حمزة إدريس على عقود انضمامه إلى نادي فيسترلو البلجيكي، لمدة 6 أشهر فقط، حتى صيف 2022، مع خيار التجديد.

المهاجم ريان، هو نجل حمزة إدريس، أسطورة كرة القدم في الاتحاد.

اللاعب رقم 7

ونجح ريان إدريس، في تجارب الأداء التي خاضها مع الفريق البلجيكي، الفترة الماضية، ليصبح اللاعب رقم 7 الذي يحترف في أوروبا، بعد انضمام كل من فراس الغامدي إلى ناستيك الإسباني، أصيل الحربي إلى بورتيمونينسي البرتغالي، أسامة المبيريك إلى ليجا وارسو البولندي، أصيل عابد إلى مليلية الإسباني، عبد الله القحطاني ومشاري المشهري إلى أولمبياكوس اليوناني.

تعليق نجم الاتحاد على احترافه إلى أوروبا

وكتب ريان إدريس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: "أقدم الشكر إلى الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، وهشام طاشكندي، مدير برنامج الابتعاث وكل من يعمل على هذا البرنامج الكبير".

وارتدى ريان حمزة إدريس، قميص الاتحاد، لمدة 10 سنوات، حيث يشارك في مركز المهاجم الصريح.

وتابع: "أحب أشكر بيتي نادي الاتحاد الذي قضيت فيه 10 سنوات، كبرت فيه، تطورت فيه، وتعلمت الكثير، أتمنى أن نفرح في نهاية الموسم جميعًا بتحقيق الدوري، وأتمنى أن أرتدي شعار الاتحاد مرة أخرى في المستقبل، شكرًا لكم دعواتكم لي في القادم".

يشار إلى أن نادي فيسترلو، يتصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى في بلجيكا بـ43 نقطة، كما يعد نادٍ كبير، سبق له تحقيق لقب كأس بلجيكا عام 2001.

اقرأ أيضا

محمد نور يصدم النصر.. وينقل نجم الاتحاد إلى الهلال

طلب رسمي من الأهلي قبل لقاء الاتحاد خوفا من الحكم الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن