ثمن نهائي أبطال أوروبا .. ريال مدريد أمام نجوم باريس المرعبة

تاريخ النشر: 14/02/2022
256
منذ سنتين

تتواصل من جديد غدًا الثلاثاء، مباريات دوري أبطال أوروبا، البطولة صاحبة المستوى الأعلى في العالم من حيث الجودة والتنافسية، من خلال مواجهات دور الـ 16 من المسابقة.


وتلعب 4 مواجهات نارية هذا الأسبوع، بين مباريات الثلاثاء والأربعاء، بينما تجري المباريات جميعها في الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القرعة التي أسفرت عن تلك المواجهات، كانت قد أعيدت بعد خطأ تقني، أربك حسابات جميع الأندية في لقطة ستظل في ذاكرة تاريخ البطولة.

مواجهات ثلاثاء دوري أبطال أوروبا

ويستهل باريس سان جيرمان الفرنسي بداية المواجهات أمام ريال مدريد الإسباني على ملعب حديقة الأمراء، حيث يتطلع نجم نادي العاصمة الفرنسية لإثبات أحقيتهم في المنافسة هذا الموسم على لقب النسخة الحالية، بينما يسعى ريال مدريد لإنهاء سلسلة النتائج والأداء السلبي الأخيرة.

في الوقت نفسه، سيدخل مانشستر سيتي الإنجليزي في معركة بالبرتغال، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية على حساب سبورتينج لشبونة، حيث يسعى بيب جوارديولا لمعانقة اللقب الغائب عنه منذ سنوات طويلة رغم كل ما حققه مع النادي محليًا.

مواجهات الأربعاء بدوري أبطال أوروبا


ويستضيف إنتر ميلان الإيطالي خصمه العنيد ليفربول، وعينه على استمرار مشواره الأوروبي هذا العام، بينما يسعى الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز، في تكرار إنجاز 2019 من جديد ومفاجأة الجميع بلقب جديد.

ويلتقي بايرن ميونخ حامل لقب النسخة قبل الأخيرة بخصم سهل نسيبيًا، حين يستضيف ساليزبورج النمساوي، العملاق البافاري في ملعبه.

حمل تطبيق سعودي الآن