خاص| الأهلي يقترب من قائد ثورة التصحيح في الاتحاد

تاريخ النشر: 14/02/2022
4286
منذ سنتين
خاص| الأهلي يقترب من قائد ثورة التصحيح في الاتحاد

أصبح الحديث عن المدرب الجديد الذي وضعته إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، حديث الوسط الرياضي في المملكة، خاصة بعد التلميحات التي أكدت على رحيل الألباني بيسنك هاسي خلال الفترة المقبلة.

وكان "سعودي سبورت" وفقًا لمصدر موثوق في النادي الأهلي قد أكد على استمرار هاسي مديرًا فنيًا للراقي خلال مواجهتي الفيحاء في دوري المحترفين، والشباب بربع نهائي كأس الملك، نظرًا لضيق الوقت بين المباراتين.

مستقبل هاسي مع الأهلي


علم "سعودي سبورت" أن إدارة الأهلي دخلت بالفعل في مفاوضات جدية مع عدد من المدربين الأجانب أصحاب الخبرة في الدوري السعودي، من أجل خلافة هاسي في الفترة المقبلة.

وتصدرت قائمة الترشيحات في الأهلي كل من "البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني السابق لنادي الهلال، ومواطنه روي فيتوريا مدرب النصر السابق، والروماني راودي نجم الهلال السابق، والبرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني السابق للاتحاد والوحدة."


الأهلي يقترب من قائد ثورة التصحيح في الاتحاد

ويعد البرازيلي كاريلي أبرز المرشحين لتولي المسئولية الفنية للأهلي، خاصة بعد التقارير الأجنبية التي أشارت لرفض البرتغالي خيسوس عرض الراقي، ورغبة فيتوريا في العمل بأوروبا.

ويعد كاريلي أفضل الخيارات أمام إدارة الأهلي، نظرًا لخبراته السابقة والمتميزة في الدوري السعودي، والتي ظهرت حاليًا مع الاتحاد، وتصدره لجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي.

يذكر أن المدرب البرازيلي كاريلي بعد رحيله عن الاتحاد عقب خسارة نهائي البطولة العربية، أكد أنه وضع النظام الذي يكفل للعميد حصد الألقاب والمدرب القادم للفريق سيحصد ما زرعه، وهو ما ظهر حاليًا بتصدر الفريق لجدول الدوري السعودي، وتحقيقه لنتائج إيجابية أمام الفرق الكبيرة مثل الهلال والنصر والأهلي.

اقرأ أيضا

فيديو| هدف الأهلي.. تاباتا مهدد بـإيقاف عامين عن كرة القدم

أبو شرف لقم أربعة.. تغريدة مثيرة عن خسارة الهلال من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن