أخبار الاتحاد اليوم| صدمة عنيفة لحجازي وجاهزية كورنادو للأهلي

تاريخ النشر: 14/02/2022
442
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| صدمة عنيفة لحجازي وجاهزية كورنادو للأهلي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق الاتحاد، فوزًا كبيرًا وهامًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بثلاثة أهداف دون رد، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد، صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع مرور 20 جولة، برصيد 47 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الشباب "الوصيف"، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي الاتحاد، اليوم الإثنين..


كشفت تقارير مصرية غياب أحمد حجازي مدافع الاتحاد عن مواجهتي منتخب بلاده أمام السنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر، بسبب الإصابة.

إدارة الاتحاد تقدمت باستئناف أمام محكمة التحكيم الرياضية الدولية "كاس"، ضد قرارات "فيفا"، التي صدرت لصالح الرأس الأخضري جاري رودريجيز، والصربي ألكسندر بريجوفيتش، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم السابقين.

تسعى إدارة الاتحاد لحسم التجديد مع الثنائي فهد المولد وزياد الصحفي في ظل الرغبة المشتركة التي تجمع صناع القرار بالنادي واللاعبين، إذ يتبقى بعض التفاصيل البسيطة في الصيغة التعاقدية قبل التوقيع والإعلان الرسمي.

شارك البرازيلي كورنادو في تدريبات الفريق الجماعية، وسيكون جاهزًا للدفع به في المباريات بعد لقاء التعاون المقبل في دوري المحترفين السعودي، وبالتالي سيصبح أحد الخيارات المتاحة أمام المدير الفني كوزمين كونترا للظهور في لقاء الديربي 26 فبراير الجاري.

اقرأ أيضا

ترتيب الهدافين| صدارة تاليسكا مهددة وصراع بين الاتحاد والتعاون

ترتيب دوري المحترفين| غياب الهلال.. والنصر يبتعد عن الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن