آرسنال يدرس شن غارة صيفية على تشيلسي

تاريخ النشر: 14/02/2022
422
منذ سنتين
آرسنال يدرس شن غارة صيفية على تشيلسي

يدرس ميكيل آرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، شن غارة صيفية على غريمه اللندني تشيلسي، من أجل خطف خدمات نجم الفريق أرماندو بروجا، الذي يتألق يومًا بعد يوم في الدوري الإنجليزي، خاصة خلال فترة الإعارة التي يقضيها اللاعب في صفوف ساوثهامبتون.

اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، يتواجد في سانت ماري على سبيل الإعارة طوال موسم 2021 - 2022، ونجح في تسجيل سبعة أهداف في 24 مباراة، تحت قيادة رالف هاينزهوتل.

وشهدت تجربة الفريق الأول ارتفاع ملحوظ في أداء اللاعب مع الاستمرارية في المشاركة طوال الموسم، وظهر ذلك جليًا حين تلاعب بالمدافع هاري ماجواير في اللقاء الذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي بين ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد، بهدف لكل منهما، مساء السبت في الدوري الإنجليزي.

ووفقًا لموقع "فوتبول لندن"، لاحظ أرتيتا وآرسنال، عروض اللاعب الألباني مع فريق ساوثهامتون، حيث لاقى استحسان كبير من المدرب الإسباني.

 

أسباب تدعيم أرسنال صفوفه بنجم تشيلسي


وأضاف التقرير، أنه بالنسبة لأرتيتا، فإن تعزيز خياراته الهجومية سيكون أولوية في الصيف، ويتم وضع بورخا في الإعتبار.

حاول أرسنال ضم أحد المهاجمين خلال سوق الانتقالات الشتوية التي انتهت في يناير الماضي، لكنه لم ينجح في ذلك، وكان دوسان فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس الحالي وفيورنتينا السابق، أحد الخيارات الهجومية التي فاوضها الجانرز.

كما رحل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج عن فريق أرسنال في انتقال مجاني بعد نفيه من قبل أرتيتا، وانضم منذ ذلك الحين إلى برشلونة.

بجانب ذلك، سيجد أرسنال نفسه أمام رحيل النجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت المجاني في نهاية الموسم.

خلال الفترة المتبقية من الموسم ، سيخوض أرسنال المنافسة على المركز الرابع والأخير في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل الجانرز حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الأندية الإنجليزية، لكن لديه مباراتان مؤجلتان أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس ووست هام، الذي يحتل حاليًا المركز الرابع. المطارق أفضل بفارق نقطتين فقط عن فريق أرتيتا.

اقرأ أيضا

لاكازيت يقود هجوم أرسنال أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

أرسنال يخطط لصيف تاريخي.. 200 مليون يورو والأهداف مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن