رعب في الأهلي قبل ديربي جدة أمام الاتحاد

تاريخ النشر: 14/02/2022
1204
منذ سنتين
رعب في الأهلي قبل ديربي جدة أمام الاتحاد

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته تحت قيادة المدرب الألباني بيسنك هاسي، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة يومين، بعد الفوز الصعب أمام الفتح في دوري المحترفين.

موعد مباراة الأهلي بعد الفوز أمام الفتح في الدوري السعودي


يستضيف الأهلي نظيره الفيحاء في الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الخميس المقبل في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة.

وفاز الأهلي أمام الفتح بهدف نظيف سجله البرازيلي كارلوس إدواردو بعد تمريرة ناجحة من أيمن يحيى، ليرتفع رصيد الراقي إلى 24 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رعب الأهلي بسبب مباراة الديربي أمام الاتحاد في الدوري السعودي


أوضحت صحيفة "عكاظ" أن الجهاز الفني للأهلي يخشى من حصول رباعي الفريق عبد الباسط هندي ودانكلير وأيمن يحيى، وسلمان المؤشر، على بطاقات صفراء في مباراة الفيحاء المقبلة بدوري المحترفين، تبعدهم عن لقاء الديربي أمام الاتحاد.

ويخشى الأهلي من تراكم البطاقات الصفراء لدى رباعي الصفراء مما يهدد مشاركتهم أمام الاتحاد، في المباراة النارية المرتقبة بين الفريقين والمقرر لها السبت الموافق 26 فبراير ضمن لقاءات الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

على صعيد آخر، يشارك عبد الرحمن غريب لاعب الأهلي في تدريبات الفريق في إطار الاستعداد لمواجهة الفيحاء، وذلك بعد غيابه عن المباراة السابقة أمام الفتح بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

اقرأ أيضا

إقالة هاسي.. والأهلي لـسعودي سبورت: هذا هو المدرب الجديد

أبو شرف لقم أربعة.. تغريدة مثيرة عن خسارة الهلال من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن