هل يغيب حارس النصر عن ديربي الهلال؟.. تطورات فحص "ضحية المولد"

تاريخ النشر: 14/02/2022
1477
منذ سنتين
هل يغيب حارس النصر عن ديربي الهلال؟.. تطورات فحص ضحية المولد

كشفت تقارير إعلامية التطورات الأخيرة للإصابة الخطيرة التي تعرض لها وليد عبد الله حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال مواجهة الاتحاد في دوري المحترفين.

وخرج حارس النصر مصابا من مباراة الاتحاد بعد تدخل عنيف من فهد المولد لاعب العميد، ليشارك بدلا منه أمين بخاري في الكلاسيكو الذي انتهى بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرض.

تطورات إصابة وليد عبد الله حارس النصر


أوضحت "الاقتصادية" أن وليد عبد الله خضع لفحص طبي بعد وصول فريقه إلى الرياض، أثبت سلامة الرأس والرقبة من أي كسر أو شعور بارتجاج قد يبعده عن الملاعب لفترة طويلة نتيجة تدخل فهد المولد عليه.

وتابعت، أن وليد عبد الله سيكون جاهزا لمباراة الديربي أمام الهلال في المباراة التي تجمع الفريقين بربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


و الجهاز الطبي في النصر  قرر إخضاع اللاعب للراحة مع تدريبات خفيفة في النادي على أن يتحدد مدى مشاركته في مباراة الباطن الخميس المقبل ضمن الجولة الـ21 في مدى تحسن إصابته 

موعد مباراة النصر والهلال في كأس الملك


يحتضن ملعب مرسول بارك، مباراة النصر والهلال في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والمقرر لها الإثنين المقبل الموافق 21 فبراير 2022، في السادسة و25 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية في المملكة.

اقرأ أيضا

بعد السقوط أمام الفيحاء.. وليد عبد الله "ينتقد" مدرب النصر

بعد تأهل النصر إلى ربع نهائي كأس الملك.. وليد عبد الله "يرعب" الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن