فيديو| هدف الأهلي.. تاباتا مهدد بـ"إيقاف عامين عن كرة القدم"

تاريخ النشر: 13/02/2022
808
منذ سنتين
فيديو| هدف الأهلي.. تاباتا مهدد بـإيقاف عامين عن كرة القدم

بات النجم البرازيلي برونو تاباتا، الذي كان قريبًا في يناير 2022، من ارتداء قميص النادي الأهلي، مهددًا بـ"إيقاف عامين عن ممارسة كرة القدم"، وفق آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء اليوم الأحد.


برونو تاباتا البالغ من العمر 24 عامًا، يرتدي قميص سبورتينج لشبونة البرتغالي، منذ صيف 2020.

وكان تاباتا على أعتاب انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بعد توصل الطرفين إلى اتفاق رسمي، قبل أن يتراجعا بسبب خلافات مالية بين  وكلاء اللاعب البرازيلي ومسؤولي النادي البرتغالي.

هدف الأهلي.. تاباتا مهدد بـ"إيقاف عامين عن كرة القدم"

يعيش البرازيلي برونو تاباتا، أيامًا عصيبة، بعدما خرج عن السيطرة، الجمعة الماضي، 11 فبراير الماضي، في مباراة سبورتينج لشبونة ضد بورتو.

وتعادل سبورتينج لشبونة مع بورتو (2-2)، في مباراة جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري البرتغالي، لكن الدقائق الأخيرة منها، شهدت "مضاربات" و"مشادات" بين نجوم الفريقين.


وعمد برونو تاباتا إلى الدخول في شجار عنيف مع أوتافيو، نجم بورتو، بجانب دفعه أحد الإداريين، بقوة، حيث أسقطه البرازيلي أرضًا.

وحصل تاباتا، مع ثنائي آخر من سبورتينج لشبونة، إضافة إلى بيبي من بورتو، على بطاقات حمراء، حيث كانت مباراة عنيفة من الدرجة الأولى.

وشددت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، على أن برونو تاباتا سيحصل على فترة إيقاف ضخمة جدًا، تتراوح بين شهرين إلى 24 شهرًا، أي عامين كاملين، عن ممارسة كرة القدم.

ولم ينجح الأهلي، بعد ضياع صفقة برونو تاباتا، في ضم جناح أيمن جديد، مكتفيًا بالتعاقد مع كل من البرازيلي كارلوس إدواردو، الكاميروني فرانك كوم، أيمن يحيى، عبد الله المقرن وعلي مجرشي.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يواصل التأهيل.. أول غياب عن ديربي الاتحاد

إقالة هاسي.. والأهلي لـسعودي سبورت: هذا هو المدرب الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن