أخبار الاتحاد اليوم| حمد الله يكذب مدربه وكورنادو يعود من الإصابة

تاريخ النشر: 13/02/2022
757
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| حمد الله يكذب مدربه وكورنادو يعود من الإصابة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق الاتحاد، فوزًا كبيرًا وهامًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بثلاثة أهداف دون رد، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد، صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع مرور 20 جولة، برصيد 47 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الشباب "الوصيف"، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي الاتحاد، اليوم الأحد..

أكد عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق، عن استعداداه للعب رفقة منتخب بلاده بلا أي شروط، لأنه واجب وشرف، نافيا اشتراطه اللعب أساسيا حتى ينضم إلى منتخب المغرب.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته اليوم، بعد الراحة التي منحها لهم المدرب كوزمين كونترا، عقب الفوز بمباراة الكلاسيكو أمام النصر بثلاثية نظيفة في الدوري السعودي.

يشارك محترف الفريق كورنادو، في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي بعد تخلصه من الإصابة التي أبعدته عن المباريات الأخيرة في دوري المحترفين.

تعمل إدارة الاتحاد على تجهيز مقدمات عقود ثنائي الفريق زياد الصحفي، وفهد المولد، بعد إبداء رغبتهما في الاستمرار مع الفريق، وتجديد عقديهما بعد دخولهما الفترة الحرة.

حمل تطبيق سعودي الآن