الهلال يكشف مستجدات "جراحة المالكي" في الصليبي

تاريخ النشر: 13/02/2022
571
منذ سنتين
الهلال يكشف مستجدات جراحة المالكي في الصليبي

كشف نادي الهلال، عن خضوع عبد الإله المالكي، لاعب محور الفريق الأول لكرة القدم، لعملية جراحية بعد إصابته في الرباط الصليبي.


وكان الهلال قد أعلن إصابة عبد الإله المالكي على مستوى الأربطة المتعامدة الأمامية، أثناء مشاركته مع منتخب السعودية الأول أمام اليابان، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، ضمن الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي انتهت بخسارة الأخضر بنتيجة (0-2)، على ملعب سايتاما 2002 في طوكيو.

ونشر نادي الهلال، رسالة عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"أجرى لاعب الهلال "عبدالإله المالكي" اليوم الأحد عملية جراحية في "سبيتار"؛ بعد تعرّضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي، على أن يجري الجزء الأول من برنامجه التأهيلي في "سبيتار"؛ وذلك لمدة شهرين"



وكان الهلال قد تعاقد رسميًا مع عبد الإله المالكي حتى 2026، قادمًا من صفوف فريق الكرة بنادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

ولم يلحق عبد الإله المالكي بالمشاركة مع الهلال في كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"، حيث تعرض للإصابة مع منتخب السعودية في مباراة اليابان في تصفيات كأس العالم، ليغيب عن مونديال الأندية، الذي شهد فوز الهلال بالمركز الرابع، للمرة الثانية في تاريخه، بعد نسخة 2019.

اقرأ أيضا

إصابة مرعبة لنجم الهلال في مباراة السعودية واليابان.. خرج باكيا

الهلال يحدد موعد عملية المالكي.. الخطوة الأولى قبل العودة

حمل تطبيق سعودي الآن