ماركينيوس يثير الجدل في باريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد

تاريخ النشر: 13/02/2022
202
منذ سنتين
ماركينيوس يثير الجدل في باريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد

يحل ريال مدريد ضيفًا على باريس سان جيرمان الفرنسي بملعب حديقة الأمراء ضمن مباريات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، حينما يلتقون في الخامس عشر من فبراير 2022، بملعب "حديقة الأمراء"، معقل البي إسي جي.


يدخل ريال مدريد المباراة بمعنويات محبطة، بعد التعادل السلبي مع فياريال في الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، بغانب غموض مشاركة الثنائي الهجومي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

بينما يدخل باريس سان جيرمان المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز على منافسه ستاد رين في الدوري الفرنسي بهدف النجم كيليان مبابي، الذي يرتبط اسمه بالانضمام إلى صفوف الميرنجي الصيف المقبل، ووسط أنباء جيدة باقتراب مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، العائد من الإصابة.

ومن جانبه تحدث النجم البرازيلي ماركينيوس قائد دفاع فريق باريس سان جيرمان عن المواجهة المرتقبة، مؤكدًا أن الأمراء أفضل من ريال مدريد، والفوز سيكون قريبًا منهم.

وفي تصريحات صحفية لمدافع البرازيل كشف ماركينيوس عن هدفه: "دوري الأبطال هو هدفي، لا أعرف ما إذا كان ذلك حلمًا، لكنه ليس بعيدًا عن أن يكون مجرد حليم، إنه هدف".

ماركينيوس: باريس أفضل من ريال مدريد؟


وأجاب ماركينيوس عن سؤال من الأفضل باريس سان جيرمان أم ريال مدريد: "حتى لو كان لدينا أسماء كبيرة وأبطال ولاعبين متمرسين فإن ريال مدريد يصل إلى هذه المباراة وبثقة قدموا مستويات رائعة. لكن كل شيء ممكن في مباراة كهذه".

طالع أيضا: مفاجأة سارة إلى سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

وأكمل: "إنها مباراة خاصة لأنها ضد خصم رائع مع لاعبين رائعين، المباريات مليئة بالمشاعر، إنها دوري أبطال أوروبا والموسيقى كل شيء جميل فيها، الهدف هو الفوز بها".

ماركينيوس يقنع مبابي بالبقاء في باريس


وأتم ماركينيوس: "بالطبع، تحدثت معه، أنا أريده أن يبقى في صفوف باريس، إنه لاعب مهم جداً بالنسبة لنا، نحن نشعر بوجوده وثقله في أرضية الملعب، لا أعرف قراره. نحن نستفيد منه إلى أقصى حد حتى نتمكن من تحقيق أهدافنا وسنرى ذلك".

اقرأ أيضا

ضربة قاضية تهدد حلم مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

مباريات البريميرليج تستعد لاكتساح مواجهات دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن