إقالة جارديم من الهلال.. "المريسل يكشف كواليس نارية"

تاريخ النشر: 13/02/2022
1408
منذ سنتين
إقالة جارديم من الهلال.. المريسل يكشف كواليس نارية

فجر الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل مفاجأة مدوية، بالكشف عن تطورات العلاقة بين نادي الهلال ومدربه البرتغالي ليوناردو جارديم، خاصة بعد الخسارة التاريخية من الأهلي المصري برباعية نظيفة.

وخسر الهلال أمام الأهلي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين بمونديال الأندية، ليحصد النادي المصري الميدالية البرونزية ويفشل الزعيم في تحقيق إنجاز للكرة السعودية في البطولة الدولية.

مستقبل جارديم مع الهلال


كتب المريسل عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن الهلال في مفاوضات متقدمة جدا مع بديل جارديم، ولم يوقع معه، وسيتم الإعلان اليوم عن إقالة جارديم.

وتابع: "إذا لم يتم الاتفاق اليوم، سيتم تأجيل الإعلان بعد مباراة الشباب"

ويصطدم الهلال مع الشباب في ديربي الرياض، ضمن لقاءات الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الخميس المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ويغيب عن الهلال أمام الشباب، ثنائي الفريق ماثيوس بيريرا، ومحمد كنو بعد تعرضهما للطرد المباشر أمام الأهلي المصري، وترحيل عقوبة الإيقاف لأول مسابقة رسمية يلعب بها الفريق.

يذكر أن جارديم تعرض لانتقادات لاذعة من جانب النقاد الرياضيين والجماهير بعد خسارته التاريخية من الأهلي المصري في مونديال الأندية، خاصة في ظل تغيير التشكيل واستهتاره بالمباراة وعدم الإعداد الجيد لمواجهة بطل إفريقيا.

اقرأ أيضا

إقالة جارديم؟.. تطور عاجل داخل الهلال

إقالة جارديم.. مفاجآت في مستقبل البرتغالي مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن