صحف السعودية| خسارة الهلال التاريخية تطرد جارديم ورد حمد الله

تاريخ النشر: 13/02/2022
612
منذ سنتين
صحف السعودية| خسارة الهلال التاريخية تطرد جارديم ورد حمد الله

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الأحد الموافق 13 فبراير 2022، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأحد..

- صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأحد 13 فبراير..


الشرق الأوسط

خسر الهلال، فرصة تحقيق منجز سعودي جديد في البطولة "الميدالية البرونزية" وذلك بعد سقوطه التاريخي أمام الأهلي المصري 4/0 والذي توج للمرة الثالثة في تاريخه بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، فيما استطاع تشيلسي الحصول على اللقب للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه أمام بالميراس البرازيلي بهدفين مقابل هدف.

الاقتصادية

جلست إدارة فهد بن نافل رئيس الهلال، مع مدرب الفريق ليوناردو جارديم على طاولة النقاش، بعد نهاية مباراة الأهلي المصري التي انتهت بالخسارة برباعية نظيفة، في مونديال الأندية، حيث وضعت خيار إقالته ضمن أجندتها، رغم تحقيق لقبين بقيادته، دوري أبطال آسيا، وكأس السوبر السعودي.

الرياضية

نفى المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الأحد، تصريحات الفرنسي وحيد خليلودزيتش مدرب منتخب المغرب حول اشتراط لعبه أساسياً حال دعوته للتمثيل الدولي خلال مؤتمر صحفي عقده الثالث من فبراير الجاري.

الجزيرة

أعلن رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي بعد نهاية مباراة النصر، عن تقديم مبلغ 50 ألف ريال لكل لاعب ثمن تحقيق الفوز على فريق النصر، مما أدخل اللاعبين في نوبة فرح كبيرة من هذه المكافأة، وتعاهدوا على مواصلة تحقيق الانتصارات والمنافسة بقوة على بطولة الدوري هذا الموسم.

الرياض

كشف الخبير الرياضي ورئيس لجنة الانضباط السابق فهد القحيز، أن عقوبة طرد لاعبي الهلال البرازيلي بيريرا ومحمد كنو في مونديال الأندية، ستتحول تلقائياً للدوري المحلي، وبالتالي لن يتمكن اللاعبان من المشاركة في لقاء فريقهما أمام الشباب الخميس المقبل.

اقرأ أيضا

أزمة كبرى تواجه الهلال قبل ديربي الشباب والنصر

إقالة جارديم.. مفاجآت في مستقبل البرتغالي مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن