صحف العالم.. ماذا قالت عن "سقوط" الهلال أمام الأهلي المصري؟

تاريخ النشر: 13/02/2022
2243
منذ سنتين
صحف العالم.. ماذا قالت عن سقوط الهلال أمام الأهلي المصري؟

سلطت الصحف الرياضية العالمية، الضوء، في الساعات القليلة الماضية من مساء اليوم السبت، على سقوط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، أمام الأهلي المصري، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس العالم 2022.


والهلال، بدأ المنافسة المونديالية التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة، بفوز كبير على حساب الجزيرة الإماراتي (6-1)، ثم الخسارة مرتين، أمام تشيلسي الإنجليزي (1-0) في نصف النهائي، والأهلي المصري (4-0) في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

اقرأ في سعودي سبورت | "لم نحترم الأهلي المصري".. ماذا قال جارديم بعد "رباعية" الهلال؟

ماذا قالت صحف العالم عن سقوط الهلال أمام الأهلي المصري؟

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، كيف علقت الصحف الرياضية حول العالم على خسارة الهلال الثقيلة أمام الأهلي المصري، بأربعة أهداف دون رد، خلال السطور التالية: 

- صحيفة "vavel" الإسبانية: وصفت انتصار الأهلي المصري على الهلال بـ"الساحق"، موضحة في تقريرها أن كل الفرص الخطيرة كانت لصالح المصريين، ما جعل النتيجة "سخية".

- صحيفة "bola" الإندونسية: في تغطيتها، أشارت إلى أن فوز الأهلي جاء بـ"سهولة كبيرة جدًا"، بعدما أكمل الهلال، مباراته بـ9 لاعبين منذ الدقيقة 28، مع تأكيدها على تفوق نجوم الفريق المصري بفضل إمكانياتهم.

- صحيفة "africafootunited" العالمية: المختصة في تغطية أخبار كرة القدم في أفريقيا، شددت على أن المباراة كان من المفترض لها أن تكون "متقاربة" بين الطرفين، عطفًا على أداء الهلال أمام تشيلسي الإنجليزي، ثم استدركت: "لكن لم يحدث أي شيء من هذا القبيل".

- صحيفة "sport1" الألمانية: أوضحت أن النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، التي عرفته بـ"لاعب نورمبرج الألماني السابق"، عاش ليلة صعبة بعدما حصل على البطاقة الحمراء أمام الأهلي المصري، بجانب زميله محمد كنو، قبل أن تنتهي المباراة بـ(4-0).

الهلال يفشل في أول ميدالية "سعودية" في كأس العالم

وبحث الهلال عن الحصول على أول ميدالية سعودية في منافسات كأس العالم، إذ ودع النصر، المسابقة العالمية من دور المجموعات عام 2000، فيما حصد الاتحاد عام 2005، المركز الرابع، مثل الزعيم في مناسبتين، 2019 و2022. 

اقرأ أيضا

جماهير الهلال تطلب رحيل جارديم.. 3 أزمات لبطل السقوط المونديالي

مكافأة مالية.. كم يحصل الهلال من فيفا بعد كأس العالم؟

حمل تطبيق سعودي الآن