تصرف غير مقبول.. هل استحق الفرج "الحمراء" في قمة الهلال والأهلي؟

تاريخ النشر: 12/02/2022
3895
منذ سنتين
تصرف غير مقبول.. هل استحق الفرج الحمراء في قمة الهلال والأهلي؟

كاد النجم سلمان الفرج، أن يحصل على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، أمام الأهلي المصري، التي جمعت بينهما، عصر اليوم السبت.


والهلال، بدأ المنافسة المونديالية التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة، بفوز كبير على حساب الجزيرة الإماراتي (6-1)، ثم الخسارة مرتين، أمام تشيلسي الإنجليزي (1-0) في نصف النهائي، والأهلي المصري (4-0) في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

بطاقات حمراء في مباراة الهلال والأهلي المصري

حصل الثنائي البرازيلي ماثيوس بيريرا، والنجم محمد كنو على بطاقتين حمراوين، مباشرتين، أمام الأهلي المصري، الأول بعد تدخل عنيف على قدم اللاعب عمرو السولية، فيما كان الأخير، متهورًا، عندما ضرب اللاعب ياسر إبراهيم، دون كرة.

تصرف غير مقبول من سلمان الفرج أمام الأهلي المصري

نال القائد سلمان الفرج، بطاقة صفراء في الدقيقة 57، بعد اعتراض "غير لائق" على الحكم المساعد، بسبب إحدى قراراته التي لم تعجب نجم الهلال.


وفي مفاجأة تحكيمية، أشار الخبير سعد الكثيري في تصريحات لـ"قناة 24 الرياضية"، إلى أن سلمان الفرج كان يستحق الحصول على أكثر من بطاقة صفراء، أي أنه نجا من اللون الأحمر.

وشدد على أن ما قام به النجم سلمان الفرج مع حكم موقعة الأهلي المصري، تصرف خاطئ، وصفه بـ"غير المقبول".

الهلال يفشل في أول ميدالية "سعودية" في كأس العالم

وبحث الهلال عن الحصول على أول ميدالية سعودية في منافسات كأس العالم، إذ ودع النصر، المسابقة العالمية من دور المجموعات عام 2000، فيما حصد الاتحاد عام 2005، المركز الرابع، مثل الزعيم في مناسبتين، 2019 و2022.

اقرأ أيضا

صورة| غياب ثنائي الهلال عن ديربي النصر المصيري.. عقوبة دولية

مكافأة مالية.. كم يحصل الهلال من فيفا بعد كأس العالم؟

حمل تطبيق سعودي الآن