"لا أحد يقول الهلال رابع العالم".. رسالة نارية

تاريخ النشر: 12/02/2022
1042
منذ سنتين
لا أحد يقول الهلال رابع العالم.. رسالة نارية

وجه الإعلامي الرياضي مشعل القحطاني، رسالة هجومية نارية ضد فريق الكرة الأول بنادي الهلال، عقب الهزيمة الكبيرة أمام الأهلي المصري، في مباراة الميدالية البرونزية من بطولة كأس العالم للأندية.

واكتفى الهلال، بطل آسيا، باحتلال المركز الرابع من بطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"، عقب خسارة كبيرة أمام الأهلي المصري، بطل إفريقيا، بنتيجة (0-4)، في مباراة المركزين الثالث والرابع، التي جمعت بين الفريقين على ملعب آل نهيان، اليوم "السبت".

ونشر الإعلامي مشعل القحطاني، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"لا أحد يقول الهلال رابع العالم !!
أصلا البطولة فيها 7 فرق فقط لذلك هذا مركز ومستوى ماكنا ننتظره ..صحيح أشدنا بالهلال أمام الجزيرة وفي الشوط الثاني أمام تشيلسي لكن صراحة كلامنا كان فيه مبالغة وأنا واحد من المبالغين وأعتذر لنفسي وللجميع لأن الهلال ولاعبيه ومدربه وإدارته فشلونا اليوم".


 
وكان الهلال قد تأهل إلى كأس العالم للأندية 2021، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الرابعة في تاريخه، بفوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في النهائي بنتيجة (2-0)، على ملعب الملك فهد الدولي.

واستهل الهلال مشواره في كأس العالم للأندية 2021، بفوز عريض على الجزيرة الإماراتي بنتيجة (6-1)، في ربع النهائي، على ملعب محمد بن زايد، ثم خسر أمام تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، في نصف النهائي بنتيجة (0-1)، قبل أن يتلقى خسارة كبيرة أمام الأهلي المصري بنتيجة (0-4)، في مباراة المركز الثالث، على ملعب آل نهيان.

اقرأ أيضا

مدافع الأهلي يكشف سر تبديل القميص مع نجم الهلال

لم نحترم الأهلي المصري.. ماذا قال جارديم بعد رباعية الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن