مدافع الأهلي يكشف سر تبديل القميص مع نجم الهلال

تاريخ النشر: 12/02/2022
392
منذ سنتين
مدافع الأهلي يكشف سر تبديل القميص مع نجم الهلال

أعرب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن سعادته الكبيرة بالتتويج ببرونزية كأس العالم للأندية، والفوز على الهلال.

وفاز الأهلي المصري بالميدالية البرونزية من كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"، بعد فوز كبير على الهلال بأربعة أهداف دون مقابل، في مباراة المركزين الثالث والرابع، التي جمعت بين الفريقين على ملعب آل نهيان (طالع التفاصيل).

وقال معلول، خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة، "كانت مباراة صعبة وممتازة أمام فريق كبير قدم مباراة كبيرة أمام تشيلسي، ولكن العزيمة والإصرار كانا أكبر عند لاعبي الأهلي، ما سهل علينا المباراة، وظهر النادي رقم 1 في إفريقيا".

واستطرد "التركيز كان عاليًا وكنا ندرك أهمية المباراة والمنافس، ضغطنا على الهلال ونجحنا في التسجيل منذ البداية".

وكشف معلول عن سر استبدال قميصه مع مهاجم الهلال موسى ماريجا، قائلًا "ماريجا لاعب كبير وهو صديقي".

الشناوي: الأهلي لا يفكر إلا في الفوز


من جانبه، وجه حارس مرمى الأهلي، محمد الشناوي، التهنئة لجماهير الأهلي واللاعبين ومجلس الإدارة والجهاز الفني، مضيفًا أن لاعبي الأهلي كانوا على قدر المسئولية ويعلمون قيمة المركز الثالث، رغم أنهم كانوا يتمنون صنع التاريخ والتأهل إلى النهائي".

وتابع "كنا مركزين في مباراة قوية جدًا أمام الهلال، وصالحنا جماهير الأهلي بالمركز الثالث، بعد خسارتنا أمام بالميراس، وأشكر الجماهير التي تدعم الفريق (على الحلوة والمرة)، وسنصنع أي شيء من أجل إدخال الفرحة على الجماهير".

واستطرد الشناوي "كل مباراة ندخلها يجب أن نفوز بها، وهذا ما يقوله اللاعبون الكبار للاعبين الجدد، الأهلي بطولاته وتاريخه يتحدثان عنه، ولاعبوه يحافظون على اسمه وتاريخه، والهلال فريق كبير ومحترم".

ياسر: كنا نتمنى تأهل الأهلي إلى النهائي


وفي هذا السياق، قال ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي الذي أحرز هدفين في المباراة، "أبارك لجمهور الأهلي العظيم، وكنا نتمنى تحقيق مركز أفضل في كأس العالم، وسنسعى للتتويج بلقب إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وتحقيق الأفضل في النسخة القادمة من كأس العالم".

وأضاف "الهلال فريق محترم وبطل آسيا وقدم مباراة كبيرة، ونحن لعبنا باحترامنا للهلال، ولذلك كنا الأفضل، وهذه الكرة المعروفة للأهلي، فقد ضيعنا فرصًا غير الأهداف الأربعة، وكنا نتمنى اللعب على الذهبية والفضية".

اقرأ أيضا

صورة| بايرن ميونخ يسخر من الهلال بتغريدة مهينة.. صارت أربعة

ماريجا بعد رباعية الأهلي: نشعر بالخجل من جماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن