أخيرا| الهلال يستعيد نجمه بعد غياب طويل.. "فرحة كبرى"

تاريخ النشر: 12/02/2022
166
منذ سنتين
أخيرا| الهلال يستعيد نجمه بعد غياب طويل.. فرحة كبرى

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مباراته أمام الأهلي المصري، أحد أبرز نجومه، بعد غياب طويل عن الملاعب؛ بسبب الإصابة.

 
ويواجه الهلال بعد قليل، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا
 
ويسدل الستار، مساء اليوم السبت، على بطولة كأس العالم للأندية، التي انطلقت في دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم 3 فبراير الجاري، وذلك بمباراتي الهلال والأهلي، ثم تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي، في النهائي.

ويخوض الهلال، مباراته أمام الأهلي، بعد السقوط ضد تشيلسي، بهدف مقابل لا شيء، في ملحمة كروية كبرى، بينما خسر الفريق المصري، ضد بالميراس (0-2).
والهلال كان قد فاز في مباراته الأولى بالبطولة العالمية "ربع النهائي"، بسداسية مقابل هدف، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي.

* عودة سلمان الفرج إلى الهلال..


ووفقًا للحساب الرسمي لنادي الهلال، يتواجد القائد سلمان الفرج، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على دكة البدلاء، أمام الأهلي القاهري.

 وهذه هي المباراة الأولى، الذي يدخل فيها الفرج، قائمة فريق الهلال، ببطولة كأس العالم للأندية؛ حيث غاب عن مواجهتي الجزيرة وتشيلسي؛ بسبب الإصابة.

وتعرض الفرج، في منتصف يناير الماضي، لإصابة عضلية في الفخذ، أعلن على إثرها نادي الهلال، غياب قائده لمدة 3 أسابيع عن الملاعب.

وكان من المرجح أن يدخل الفرج، قائمة مباراة تشيلسي، في نصف النهائي، إلا أن البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رفض المغامرة به.

جدير بالذكر أن الفرج، غاب عن بطولة كأس العالم للأندية 2019؛ بسبب الإصابة، وهي النسخة الذي حل فيها الهلال، رابعًا. 

اقرأ أيضا

إيقاف تاليسكا.. هل يغيب نجم النصر عن ديربي الهلال؟

زلزال في الهلال.. قرار عاجل من الآسيوي يهدد حلم التاسعة

حمل تطبيق سعودي الآن