"خناقة" بين حمد الله وآل معمر.. ورئيس النصر ينتقم بـ"قرار حاسم"

تاريخ النشر: 12/02/2022
6722
منذ سنتين
خناقة بين حمد الله وآل معمر.. ورئيس النصر ينتقم بـقرار حاسم

اشتعلت الأزمة بين النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ومسلي آل معمر، رئيس النصر، بعد انتهاء كلاسيكو المملكة الكبير.


وقاد حمد الله "31 سنة"، نادي الاتحاد، لفوزٍ كبير على النصر، بثلاثة أهداف دون رد، في كلاسيكو المملكة، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتشر مقطع فيديو مثير، للنجم المغربي، الذي سجل هدفًا وصنع آخر؛ وهو "يسخر" فيه من آل معمر، بعد نهاية الكلاسيكو.

* خناقة حمد الله وآل معمر..


وظهر حمد الله في الفيديو؛ وهو يوجه كلمات إلى آل معمر، الذي تواجد في مدرجات ملعب "الجوهرة المشعة"، الذي استضاف الكلاسيكو، وذلك أثناء توجه النجم المغربي، إلى غرف الملابس.

وقال حمد الله لـ"رئيس النصر": "الميدان يا حميدان"؛ في إشارة إلى أن رده على "طرده" من قلعة العالمي، كان داخل المستطيل الأخضر، وليس في وسائل الإعلام.

- اقرأ أيضًا

ولعب حمد الله، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، حيث سجل 115 هدفًا، خلال 110 مباريات رسمية.

ورد مسلي آل معمر، على كلمات عبدالرزاق حمد الله "الساخرة"؛ بالقول: "عيب.. عيب عليك".
 
عبدالرزاق حمد الله ومسلي آل معمرعبدالرزاق حمد الله ومسلي آل معمر

 

كما خرج آل معمر، إلى وسائل الإعلام، بعد هذه الخناقة؛ معلنًا عدم التنازل عن القضية المرفوعة ضد عبدالرزاق حمد الله، للحفاظ على حقوق النصر.

والنصر رفع قضية ضد حمد الله ونادي الاتحاد، للحصول على قيمة الشرط الجزائي، الذي يقدر بـ83 مليون ريال؛ بحجة أن فسخ عقد اللاعب المغربي، كان لأسباب مشروعة.

وأعلن النصر في شهر نوفمبر الماضي، فسخ عقد عبدالرزاق، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب سلوكيات اللاعب المشينة، داخل غرف الملابس، ومع زملائه اللاعبين.

اقرأ أيضا

حمد الله يحسم مستقبله مع الاتحاد.. معلومة خطيرة

فيديو| خناقة شوارع بسبب حمد الله.. والمولد يرد بـضرب نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن