هنريكي: الدوري طويل أمام الاتحاد.. وتدربنا على إيقاف تاليسكا

تاريخ النشر: 11/02/2022
107
منذ سنتين
هنريكي: الدوري طويل أمام الاتحاد.. وتدربنا على إيقاف تاليسكا

أعرب البرازيلي برونو هنريكي، محور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته الكبيرة بالفوز على النصر في قمة الجوهرة المشعة.

وحقق الاتحاد فوزًا كبيرًا على ضيفه النصر بنتيجة (3-0)، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال هنريكي، خلال تصريحات لفضائية SSC عقب المباراة، "سعيد جدًا بالفوز في مباراة اليوم، باعتبارها مباراة كلاسيكو، وكلمة السر فيها كانت (قلة الأخطاء)؛ فالفريق الأقل أخطاءً فاز بالمباراة، كما أني سعيد بالتواجد لخدمة الفريق، والأهم أن نركز على الآداء خلال الفترة القادمة".

وتحدث هنريكي عن زميله أندريه فيليبي، الذي انتقل إلى الاتحاد في الشتوية، وشارك أساسيًا أمام النصر، قائلًا "هذه ثاني مباراة لأندريه، وتكيفه كان سريعًا مع الاتحاد، والمدرب كوزمين كونترا دربنا على إيقاف خطورة اللاعبين، أبرزهم تاليسكا، وخاصة أمام منطقة الجزاء".

واستطرد "كانت مباراة مهمة أمام خصم قوي وعنيد، ويعد منافسًا مباشرًا لنا على لقب الدوري، والمهم أن تفوز بمثل هذه المباريات، ولكن الأهم هو التواضع وإنكار الذات، ولا يزال هناك مشوار طويل على نهاية الدوري".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 47 نقطة، ليتزعم صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، موقعًا على 15 انتصارًا مقابل تعادلين وهزيمتين.

في المقابل، تجمد رصيد النصر عند 38 نقطة من 20 مباراة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطتين عن الشباب الوصيف، محققًا 12 انتصارًا مقابل تعادلين و6 هزائم.

اقرأ أيضا

إصابة خطيرة لوليد وطرد تاليسكا.. النصر في أزمة أمام الاتحاد

حمد الله يسيطر على غرفة ملابس الاتحاد.. ويرد على تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن