الهلال وبرونزية كأس العالم.. إيجالو "سلاح" قاتل ضد الأهلي المصري

تاريخ النشر: 11/02/2022
95
منذ سنتين
الهلال وبرونزية كأس العالم.. إيجالو سلاح قاتل ضد الأهلي المصري

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن حلم حصد برونزية مونديال العالم للأندية عندما يلتقي الأهلي المصري غدا في لقاء تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في البطولة الكبرى.


ويخوض الهلال اللقاء بعد أداء مميز أمام تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا وخسرها بهدف دون رد وهو يراهن على نجمه النيجيري الكبير أوديون إيجالو أكبر صفقات الشتاء الوافد من الشباب لدعم الهجوم والذي لمع في لقاء الجزيرة الإماراتي بدور الثمانية.

ويمثل إيجالو أمل جماهير الهلال الأول في المباراة لحسم القمة العربية الكبرى وقيادة الزعيم لحصد الميدالية البرونزية لـ 3 أسباب نرصدها في التقرير التالي.

1.. الطموح طريق النجاح

يبحث إيجالو عن تقديم أوراق اعتماده لجماهير الهلال كصفقة رابحة للزعيم من خلال التألق في مباراة الأهلي وكتابة إسمه بأحرف من الذهب عبر التسجيل وقيادة الفريق للحصول على الميدالية البرونزية وزيادة غلته التهديفية لأكثر من هدف واحتلال صدارة الهدافين في البطولة من جانب الهلال في نهاية المشوار.

2.. موسم رائع حتى الآن

يعيش إيجالو حالة فنية رائعة في موسم 2021-2022 حيث سجل مع الشباب 12 هدفا في 18 جولة بالدوري ليصبح المهاجم الأفضل في دوري الأمير محمد بن سلمان ليخطفه الهلال في صفقة كبرى ليكون بديل نجمه الفرنسي بافيتمبي جوميز في قيادة الهجوم ودون إسمه بأحرف من الذهب بتسجيله في مرمى الجزيرة الإماراتي.

3.. ثقة جارديم الكبرى

ينال إيجالو حاليا ثقة كاملة من جانب ليوناردو جارديم المدير الفني للزعيم والذي يراهن عليه بشكل أساسي في قيادة الهجوم ويعول عليه الكثير في الفوز بالميدالية البرونزية وكذلك قيادة الهلال للفوز ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان في الموسم الجاري رغم ابتعاد الهلال حاليا بوجوده في المركز الرابع في الجدول. 

اقرأ أيضا

شبح الإصابة يطارد نجم الهلال في ختام الاستعداد للأهلي

حرب تصريحات.. ثنائي الأهلي المصري يتوعد الهلال وكويلار يرد

حمل تطبيق سعودي الآن