"التحكيم" يزلزل الاتحاد.. قرار رسمي في أزمة كلاسيكو النصر

تاريخ النشر: 11/02/2022
1281
منذ سنتين
التحكيم يزلزل الاتحاد.. قرار رسمي في أزمة كلاسيكو النصر

كشف مركز التحكيم الرياضي السعودي، بشكل رسمي، حقيقة الأنباء المتداولة، بشأن قراره في الأزمة الجماهيرية، بمباراة الكلاسيكو الكبير بين الاتحاد والنصر.

 
ولجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت في وقتٍ سابق، معاقبة العميد، بـ"الحرمان" من جماهيره، في مباراة الكلاسيكو أمام النصر، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بسبب رمي زجاجتي مياه، خلال مواجهة الفيصلي، في الأسبوع 18.

وقدمت الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، استئناف ضد العقوبة، أمام التحكيم الرياضي؛ وسط تسريبات من داخل النادي، بإصدار المركز، قرارًا رسميًا بـ"تعليق" حرمان العميد، من جماهيره، أمام النصر.
 
وهذه التسريبات، أثارت غضب النصر وإدارته، والذين اعتبروا أن هناك مجاملات، تقدم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من أجل التتويج بلقب الدوري.
 

* رد مركز التحكيم الرياضي..


وفي هذا السياق، نفى مركز التحكيم الرياضي في بيان رسمي، إصداره أي قرار، بتعليق العقوبة الموقعة على نادي الاتحاد؛ بشأن حرمانه من جماهيره.

وأشار المركز، إلى أن الاستئناف لا يزال منظورًا أمام "التحكيم الرياضي"، حيث أن الفصل سيتم؛ بعد استكمال الإجراءات، طبقًا لما تقضي به النصوص النظامية.

 

بيان مركز التحكيم الرياضيبيان مركز التحكيم الرياضي

 


وشدد على أن قرار تعليق عقوبة الحرمان من الجماهير، يخضع لعدة معايير، لم تتحقق في الطلب من نادي الاتحاد، حتى الآن. 

وبالتالي.. تأكد بشكل رسمي، إقامة مباراة الاتحاد ضد النصر، اليوم الجمعة، بدون حضور جماهيري، على ملعب "الجوهرة المشعة".

اقرأ أيضا

الحائلي يرحل عن الاتحاد قبل كلاسيكو النصر.. قنبلة الموسم

بالمستندات| الهلال يساعد النصر.. ويكشف عن تجاوز خطير يخدم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن