رسميا.. ثنائي النصر وأبها إلى أولمبياكوس اليوناني حتى 2024

تاريخ النشر: 11/02/2022
348
منذ سنتين
رسميا.. ثنائي النصر وأبها إلى أولمبياكوس اليوناني حتى 2024

أعلن نادي أولمبياكوس اليوناني، اليوم الجمعة، عن تعاقده رسميًا مع الثنائي السعودي محمد القحطاني ومشاري المشهري.

 
ونشر الحساب الرسمي لبرنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم، تغريدة نادي أولمبياكوس اليوناني التي أعلن خلالها التوقيع مع ثنائي أبها والنصر.
 
وأوضح نادي أولمبياكوس، عبر موقعه الرسمي، أنه وقع عقدًا مع القحطاني والمشهري حتى عام 2024، متمنيًا لهما التوفيق مع الفريق.
 
وأشار برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم بوزارة الرياضة، إلى توقيع اللاعبين محمد القحطاني و مشاري المشهري عقدي احتراف مع نادي أولمبياكوس لمدة موسم ونصف وذلك بعد تجارب الأداء التي خاضها اللاعبان مع النادي اليوناني خلال الفترة الماضية.
 
وفي السياق ذاته، أكد أولمبياكوس اليوناني، أن محمد القحطاني مواليد عام 2002، يُجيد اللعب في مركز الوسط المهاجم، وكان لاعبًا في صفوف أبها.
 
من جهة آخرى، يلعب مشاري المشهري نجم فريق النصر، في مركز صانع الألعاب، كما أنه لاعب دولي مع المنتخب السعودي الأوليمبي.
 
وانضم محمد القحطاني ومشاري المشهري، من قبل إلى برنامج الابتعاث الرياضي في إسبانيا، والذي يهدف إلى تطوير مواهب كرة القدم السعودي، وذلك تحت إشراف وزارة الرياضة.
 
ويسعى برنامج الابتعاث إلى تصدير المواهب السعودية للدوريات الأوروبية بهدف الاستفادة الكاملة ومواصلة الاحتكاك بأعرق الأندية واللاعبين والتي سيعود أثرها على المنتخبات السعودية في المستقبل.
 
وتعد هذه التجربة السادسة لاحتراف لاعبي البرنامج بعد انضمام فراس الغامدي لنادي ناستيك الإسباني وأصيل الحربي لنادي بورتيمونينسي البرتغالي وأسامة المبيريك لنادي ليجيا وارسو البولندي وأصيل عابد لنادي مليلية الإسباني. 

اقرأ أيضا

الشباب يعلن تعاقده رسميا مع "قائد الابتعاث"

صور| وزير الرياضة يشارك في تدريبات معسكر برنامج ابتعاث المواهب السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن