3 مدربين وتساؤلات مشروعة في مفاوضات الأهلي مع "بديل" هاسي

تاريخ النشر: 11/02/2022
1744
منذ سنتين
3 مدربين وتساؤلات مشروعة في مفاوضات الأهلي مع بديل هاسي

لم يعد الجمهور الأهلاوي، يتساءل عن موعد رحيل المدرب الألباني بيسنيك هاسي، بقدر ما يسأل عن "بديل" هذا المدير الفني، الذي بات رحيله عن قلعة الراقي، مسألة وقت فقط، فالجميع في النادي، بات يعلم أن قرار إقالة المدرب الألباني، جاهزاً ولا ينتظر سوى الإعلان فقط؛ بسبب نتائج الفريق الكارثية.

 
وإدارة الأهلي، منحت المدرب الألباني، أكثر من فرصة، لتحسين وضع الفريق، لكن دون جدوى؛ ليتم الاتفاق على إقالة المدير الفني، وتسعى الإدارة الأهلاوية، إلى الاستقرار على البديل الجاهز، حتى تُعلن إقالة هاسي فورًا.

* 3 مدربين مرشحين لقيادة الأهلي


وفتحت إدارة الأهلي، خطوط اتصالات الفترة الماضية، مع عدة مدربين أجانب؛ منهم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لفريق النصر، كما تم طرح اسم مواطنه خورخي جيسوس، المدير الفني الأسبق للهلال، وهناك من طرح أيضًا اسم الجزائري نور الدين بن زكري، مدرب ضمك الأسبق، كأحد الحلول أمام الأهلي، حال تعثر المفاوضات مع خيسوس أو فيتوريا.

وملف مدرب الأهلي المقبل، بات أهم ملف مطروح على مائدة مسئولي الراقي، في ظل الرغبة الأكيدة من الجميع في النادي، بإيجاد بديل هاسي، في أسرع وقتٍ، وبات الكثيرون في الراقي، يطرحون تساؤلات عامة ومنطقية؛ وهي: "متى يتم الاستغناء عن هاسي رسميًا.. من هو بديل هاسي.. ما هي قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب الألباني مع الأهلي.. هل سيُحاسب المدرب الجديد عن نتائج الفريق هذا الموسم؟؟".

وتقارير كثيرة قالت إن الأقرب لتدريب الأهلي، هو فيتوريا، الذي بات قريبًا من أي وقت مضى من العودة إلى الدوري السعودي، وذلك عبر بوابة الأهلي، لكن هذا لا يمنع من استمرار خط التفاوض مع خيسوس، الذي وعدته إدارة الراقي، بتنفيذ كل طلباته، للموافقة على تدريب الفريق.

ويحتل فريق الأهلي حاليًا، المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 21 نقطة، حصدهم خلال 19 مباراة، من 4 انتصارات و9 تعادلات. 

اقرأ أيضا

منع مدرب النصر من قيادة الأهلي؟.. قانوني يحسم الجدل

ثنائي الاتفاق مهدد بالغياب عن مباراة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن