ثلاثي وطني يكتب "نهاية" صفقة الأرجنتيني في النصر

تاريخ النشر: 11/02/2022
3515
منذ سنتين
ثلاثي وطني يكتب نهاية صفقة الأرجنتيني في النصر

يبدو أن أيام الأرجنتيني فونيس موري، مدافع النصر، باتت معدودة في قلعة العالمي؛ بسبب الرغبة الجامحة لدى اللاعب، بالرحيل عن صفوف الفريق، والبحث عن تجربة أخرى، لعدم شعوره بالارتياح.

 
ويُعاني موري كثيراً في النصر، رغم أنه بدأ يُشارك خلال الفترة الأخيرة، وبدأ يجد نفسه في تشكيلة أصفر العاصمة، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

المدافع الأرجتيني حسب تقارير إعلامية كثيرة، بدأ يُفكر في الرحيل عن الفريق، بنهاية الموسم الجاري؛ لعدم شعوره بالراحة النفسية، في الفريق الكبير.

* وجهة موري بعد الرحيل عن النصر..


ويميل موري، لخوض تجربة جديدة خارج المملكة، لاسيما بعدما ارتبط اسمه بعدد كبير من الأندية الخارجية؛ سواء في البرازيل أو أوربا، خاصة أنه سبق له اللعب في أوربا، وتحديدًا في أسبانيا.

ورغم عودة فونيس موري، للمشاركة في مباريات النصر الأخيرة، إلا أنه يشعر بعدم الارتياح، وغياب الثقة؛ بسبب اعتماد روسو بشكل أساسي، على الثلاثي عبدالله مادو ومحمد آل فتيل، وعبدالإله العمري.

وقالت تقارير صحفية برازيلية، إن نادي فلامنجو البرازيلي، أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع فونيس موري، مدافع النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وفتح النادي البرازيلي خطوط اتصال مع نجم العالمي، الذي رحّب بفكرة الرحيل بنهاية الموسم الجاري، في ظل قناعة روسو بالثلاثي الوطني مادو وآل فتيل والعمري.

وأوضحت أن اللاعب الأرجنتيني، لا يمانع الرحيل عن النصر، والانتقال إلى الدوري البرازيلي، خاصة أنه لا يحظى بما كان يتوقعه مع العالمي.

وانضم فونيس موري، لصفوف النصر، في صيف 2021، قادمًا من فياريال الإسباني، وشارك في 16 مباراة بجميع المسابقات، ولم يسجيل أو يصنع أي أهداف، وهو ما يُقلل من فرص استمرار المدافع البرازيلي، في صفوف العالمي، حيث سيكون اللاعب "ضحية" الثلاثي الوطني، في تشكيلة روسو. 

اقرأ أيضا

تعليق رئيس النصر على قرار مركز التحكيم بعودة جماهير الاتحاد

قبل الكلاسيكو.. الاتحاد يفوز على النصر وحمد الله يسجل هاتريك

حمل تطبيق سعودي الآن