يوفنتوس يقتل أحلام ساسولو ويتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا

تاريخ النشر: 11/02/2022
34
منذ سنتين
يوفنتوس يقتل أحلام ساسولو ويتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا

تأهل يوفنتوس لنصف نهائي كأس إيطاليا، بالفوز في دور الثمانية مساء اليوم على ضيفه ساسولو، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على أليانز سنتاديوم، في قمة منافسات البطولة.

 
ونجح يوفنتوس بهذا الانتصار، في مواصلة تقديم نتائجة الجيدة، بعد الفوز يوم الأحد الماضي، على نظيره هيلاس فيرونا، بهدفين دون مقابل، في الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي لموسم (2021 -2022).
 
وكان يوفنتوس قد تأهل إلى ربع نهائي كأس إيطاليا عقب الفوز على سامبدوريا، بـ(4-1)، في ثمن النهائي، فيما تأهل روما بالفوز على كالياري 1-0.
 

** مجريات المباراة:

 
افتتح يوفنتوس التسجيل عن طريق اللاعب باولو ديبالا، في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة من خلال تسديدة قوية لتسكن الكرة في المرمى.
 
وسجل ساسولو هدف التعادل في مرمى يوفنتوس، عن طريق اللاعب حامد تراوري، في الدقيقة "24" بعد تلقيه تمريرة من جانلوكا سكاماكا.
 
ومع الدقيقة "88"، ومن خلال الضغط المكثف من قبل يوفنتوس على مرمى الضيوف، سجل روان تريسولدي، لاعب ساسولو، هدف في مرماه عن طريق الخطأ ليعلن تقدم اليوفي بهدفين مقابل هدف.
 
وعلى جانبه يحاول يوفنتوس الاستمرار في الفترة الإيجابية التي يمر بها مؤخرًا، حيث وصل إلي المربع الذهبي من بطولة الدوري الإيطالي، حيث قفز للمركز الرابع برصيد 45 نقطة.
 
وحقق يوفنتوس سلسلة نتائج إيجابية، حيث نجح في الابتعاد عن الخسارة في آخر 10 جولات من الدوري الإيطالي، محققًا 7 انتصارات، وتعادل في 3 آخرين.
 
وغاب عن يوفنتوس في مباراة ساسولو، القائد جورجيو كيليني، بسبب الإصابة في عضلات بلة السابق اليسرى، بجانب دينيس زكريا الذي يعاني من آلام أسفل الظهر.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يتوصل لاتفاق لضم دينيس زكريا.. والضحية نجم الفريق

رسميا.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع السويسري دينيس زكريا

حمل تطبيق سعودي الآن