"تطورات جديدة" في أزمة حضور الجماهير لكلاسيكو الاتحاد والنصر

تاريخ النشر: 10/02/2022
683
منذ سنتين
تطورات جديدة في أزمة حضور الجماهير لكلاسيكو الاتحاد والنصر

كشفت تقارير إعلامية، مساء اليوم الخميس، عن مستجدات حرمان نادي الاتحاد من الحضور الجماهيري لكلاسيكو النصر، في الدوري السعودي للمحترفين.

 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتجاد لمواجهة نظيره النصر، مساء يوم الجمعة القادم، على ملعب الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة، بالجولة 20 ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
وقررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، حرمان نادى الاتحاد من جماهيره أمام نظيره النصر، في المباراة المقررة يوم الجمعة المقبل.
 
وجاء قرار "الانضباط"، بعد ثبوت قيام جماهير الاتحاد برمي زجاجات مياه تجاه الملعب في مباراة الفريق أمام نظيره الفيصلي.
 
وأفاد الحساب الرسمي لـ"قناة 24 الرياضية"، مساء اليوم الخميس، أنه الآن محكّم الاتحاد السعودي ومحكّم نادي الاتحاد في مركز التحكيم الرياضي للرفع بالدفوعات القانونية اللتي تخص كل طرف في انتظار قرار مركز التحكيم الرياضي بحضور الجماهير في الكلاسيكو من عدمه.
 
ومن جهة آخرى، قال الإعلامي الرياضي محمد سعدالله، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن نادي الاتحاد يقدم طلب تدابير وقتية بتعليق عقوبة منع الجماهير من الحضور لحين صدور القرار النهائي من مركز التحكيم الرياضي وسيتم الرد على الطلب خلال الساعات القادمة.
 
وفي سياق متصل، أوضحت تقارير إعلامية، أن مجس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، جاهز تمامآ لطرح التذاكر بشكل فوري وجاهز لاستضافة الجماهير في حال تعليق القرار مساء اليوم.
 
جدير بالذكر، أن نادي الاتحاد يتصدر ترتيب جدول الدوري برصيد 44 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما يحتل النصر المركز الثاني بـ38 نقطة. 

اقرأ أيضا

صدمة.. غياب ثنائي الاتحاد عن كلاسيكو النصر رسميا

جماهير الاتحاد تصدم حمد الله في حربه ضد النصر.. وانتكاسة تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن