أخبار الهلال اليوم| جراحة المالكي والمريسل يوجه صدمة للمعيوف

تاريخ النشر: 10/02/2022
619
منذ سنتين
أخبار الهلال اليوم| جراحة المالكي والمريسل يوجه صدمة للمعيوف

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسات في مسابقات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس العالم للأندية.

وحقق الهلال، بطل آسيا، فوزًا عريضًا على الجزيرة الإماراتي بنتيجة (6-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وخسر الهلال في نصف نهائي كأس العالم للأندية، أمام تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، على ملعب محمد بن زايد، بهدف نظيف، ليواجه الأهلي المصري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي الهلال، اليوم الخميس..


كشفت لجنة الحكام في مونديال الأندية عن اختيار الفرنسي كليمان توربان لقيادة مباراة الهلال والأهلي المصري في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة.

أوضح الإعلامي أحمد العجلان، أن عبد الإله المالكي نجم الهلال سيخضع لعملية الرباط الصليبي يوم الأحد المقبل في مستشفى سبيتار بمدينة الدوحة القطرية.

كشف الإعلامي عبد العزيز المريسل، أن المدرب جارديم يفكر في الدفع بمحمد العويس حارس الفريق أساسيا أمام الأهلي المصري على حساب عبد الله المعيوف.

أكد كوفاسيتش لاعب وسط تشيلسي، أن الهلال كان فريقا قويا وجيدا في المواجهة التي جمعت الفريقين بنصف نهائي مونديال الأندي، مشيرا إلى أنه توقع صعوبة المباراة نظرا للإمكانيات الفنية في خط هجومه.

حمل تطبيق سعودي الآن