أخبار الأهلي اليوم| بديل هاسي وتصريحات النفيعي المثيرة

تاريخ النشر: 10/02/2022
490
منذ سنتين
أخبار الأهلي اليوم| بديل هاسي وتصريحات النفيعي المثيرة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين بموسم 2021-22.

وتعادل الأهلي مع نظيره التعاون، السبت، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 21 نقطة من 19 مباراة، محققًا 4 انتصارات مقابل 9 تعادلات و6 هزائم.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار النادي الأهلي، اليوم الخميس.

صفقة الأهلي الجديدة

كشفت صحيفة "الوطن" أن إدارة الأهلي بالتشاور مع الجهاز الفني قررت التعاقد مع لاعب محترف في مركز الجناح.

عقد رعاية جديد

يوقع النادي الأهلي عقد رعاية مع أحد المشاريع الاستثمارية الكبرى في جدة ولمدة أكثر من 15 سنة ، وسيكون العائد المادي للنادي (250 مليون) ريال في السنوات الخمس الأولى ، على أن يزيد الرقم للضعف في السنوات المتبقية.

رد قاطع من خسيوس

كشفت تقارير أجنبية أن البرتغالي خيسوس رفض عرضا بـ 18 مليون يورو من الأهلي لخلافة هاسي في تدريب الفريق.

تصريحات مثيرة من النفيعي

أكد ماجد النفيعي رئيس الأهلي، أن النادي يحتاج لعملية بناء ونحتاج للوقت ونتمنى من الظروف و الوقت أن يساعدوننا وأن نصل للأهداف بشكل تصاعدي و يبقى الجهد من عندنا و التوفيق من عند الله.

موافقة المدرب الجديد

أكد الإعلامي عبد الله الدوسري، أن إدارة الأهلي تلقت موافقة أحد المدربين من الذين تم مفاوضتهم، مشترطا تغير كافة الاجانب الحاليين بالإضافة لتواجد كافة مساعديه برفقته.

اقرأ أيضا

خيسوس يفاجئ الأهلي.. رد رسمي على عرض الـ77 مليونا

النصر يقلد الهلال.. ضم ثنائي الاتحاد والأهلي وصفقة الـ100 مليون

حمل تطبيق سعودي الآن