مانشستر سيتي يقسو على برينتفورد بثنائية في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 10/02/2022
21
منذ سنتين
مانشستر سيتي يقسو على برينتفورد بثنائية في الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر سيتي فوزًا غاليًلا على نظيره برينتفورد، بهدفين دون مقابل، في المباراة التى أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2021- 2022).

 
وبدأ اللقاء بسيطرة كاملة من أصحاب الأرض على مجريات المباراة، من خلال التسديد على المرمى والهجمات المنظمة داخل منطقة جزاء الضيوف.
 
ومع الدقيقة "40" ومن خلال الضغط المكثف من لاعبي السيتي، حصل الفريق السماوي على ضربة جزاء، وسجلها رياض محرز، ليعلن عن الهدف الأول في المباراة.
 
وفي الدقيقة "69" من عمر المباراة، أضاف كيفين دي بروين، الهدف الثاني للسماوي من خلال تسديدة صاروخية.
 

** ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي..

 
بهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 60 نقطة، حصدها من 24 لقاء، حقق الفوز في 19 مواجهة وتعادل في 3 مباريات وتلقى الخسارة في لقاءاين فقط، وتمكن اللاعبين من تسجيل 57 هدف، واستقبلت شباكه 14 هدف.
 
في المقابل، يأتي برينتفورد في المركز الـ14 من ترتيب الجدول، برصيد 23 نقطة، جمعها من 24 مباراة، حقق الفوز 6 مرات، وتعادل في 5 مواجهات وتعرض للهزيمة في 13 مباراة، وسجل 26 هدف، وهزت شباكه بـ40 هدف.
 

** المباراة المقبلة للفريقين:

 
يحل مانشستر سيتي ضيفًا غاليًا على نوريتش سيتي، مساء السبت المقبل، على ملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2021- 2022).
 
بينما برينتفورد يستقبل نظيره كريستال بالاس، مساء السبت المقبل، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2021- 2022).

اقرأ أيضا

بالأرقام| توتنهام ومانشستر سيتي الأعلى خسائر في إيرادات ملاعبهم

جوارديولا: رفضت ضم هذا اللاعب لمانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن