الهلال بعد موقعة تشيلسي.. "إيقاف البليهي وندم العويس بسبب النصر"

تاريخ النشر: 09/02/2022
6501
منذ سنتين
الهلال بعد موقعة تشيلسي.. إيقاف البليهي وندم العويس بسبب النصر

بعد مباراة ملحمية، خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام تشيلسي الإنجليزي، بهدف دون رد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.


وبهذه الخساراة، فقد الهلال، فرصة الظهور في النهائي الحلم، حيث اكتفى باللعب على المركزين الثالث والرابع، مساء السبت القادم، أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجم محمد العويس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك بعد نهاية مباراة تشيلسي، مباشرة.

* "ندم" العويس في الهلال..


وزعمت جماهير النادي الأهلي، أن العويس، يشعر بالندم، على الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وسر شعور العويس بالندم، حسب اعتقاد الجماهير الأهلاوية؛ هو التألق الكبير للحارس عبدالله المعيوف، مع نادي الهلال، في بطولة كأس العالم للأندية.

واعتمد البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على المعيوف، في التشكيل الأساسي أمام الجزيرة الإماراتي وتشيلسي الإنجليزي، في المونديال.

وقاد المعيوف، الزعيم الهلالي، للفوز على الجزيرة، بسداسية مقابل واحد، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، قبل أن يبدع ويتألق أمام تشيلسي، رغم الخسارة (0-1).

ومن ناحيتها، اعتبرت جماهير نادي النصر، أن العويس، يلوم نفسه، على عدم اختيار الانتقال إلى قلعة العالمي، حيث كان سيضمن التواجد في التشكيل الأساسي، بسهولة.

وحذرت الجماهير النصراوية، من إمكانية تمرد العويس، داخل غرف ملابس الهلال، في حال لم يظهر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، أمام الأهلي.

* مطالبات بإيقاف نجم الهلال..


وعلى جانب آخر، شن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، حملة هجوم عنيفة، ضد علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رغم تألقه أمام تشيلسي.

وكتب المريسل: "لا جديد.. البليهي يحرج نفسه وزملائه في الهلال، ببعض تصرفاته الغير جيدة".

وأظهرت كاميرات الناقل الرسمي لكأس العالم للأندية، البليهي وهو يقوم بجذب أحد نجوم تشيلسي، من قميصه، أثناء وقوعه على أرضية الملعب.

وتفاعل عدد من الجماهير، وخاصة المنتمين إلى الفرق المنافسة للهلال، مع تغريدة المريسل، مطالبين بإيقاف البليهي، من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد تكرار تصرفاته مع المنافسين.

وكان البليهي، قد دخل في أزمة مع النصر، بعد مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، عندما قام بغرز علم الهلال، في ملعب "مرسول بارك"، بالإضافة إلى الاشتباك مع حسين عبدالغني، المدير التنفيذي لقلعة العالمي، وقتها.

اقرأ أيضا

جارديم يدافع عن نجم الهلال.. ويكشف سر الخسارة أمام تشيلسي

سالم يوجه اللوم لزميله بالهلال والمعيوف يسحب البساط من العويس

حمل تطبيق سعودي الآن