بعد التأهل للنهائي.. مدرب تشيلسي: نجوم الهلال "مقاتلين"

تاريخ النشر: 09/02/2022
166
منذ سنتين
بعد التأهل للنهائي.. مدرب تشيلسي: نجوم الهلال مقاتلين

أعرب زولت لوف، المدرب المساعد لتوماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، عن سعادته البالغة بعد تحقيق فريقه الفوز على الهلال السعودي، معلقًا على أداء نجوم الهلال على مدار اللقاء.

 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا فوزًا بشق الأنفس على حساب الهلال بطل آسيا، بهدف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2021.
 
وبهذه النتيجة، سيواجه الهلال فريق الأهلي المصري على المركزين الثالث والرابع السبت المقبل، بينما يلعب تشيلسي الإنجليزي أمام بالميراس بطل أمريكا الجنوبية على لقب مونديال الأندية.
 

تعليق زولت لوف على تأهل تشيلسي لنهائي كأس العالم:

 
وقال زولت لوف، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "في بداية المباراة كنا متوترين للغاية أمام الهلال، ولكن أوضح أن قدمنًا نسق رائع، وكل اللاعبين ظهرت بشكل جيد".
 
واستكمل المدرب المساعد لتشيلسي: "نعرف أنه ليس يومنًا، كما نعترف أنه كان يوم صعب بالنسبة لنا، الهلال قاتل جيدًا حتى لا يستقبل أهداف، وفي النهاية انتهى اللقاء بهدف نظيف".
 
واستكمل: "الأن نستمتع بهذا الفوز والتأهل إلى النهائي ونمتي أن نقدم نهائي جيد، ولدينا بعض الوقت للاستعداد الجيد".
 
واختتم زولت، حديثه، بالتعليق على أداء الحارس كيبا، قائلًا: "نحن سعداء بأداء كيبا، الحارس قدم أداء جيد للغاية وأيضًا في كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفعل أنه حارس كبير وسعداء بكل اللاعبين". 

اقرأ أيضا

كنو يكشف هدف الهلال قبل صدام تشيلسي في كأس العالم

تشيلسي يرد على الهلال.. رسائل متبادلة قبل قمة كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن