خاص| قرار عاجل في الأهلي.. والنفيعي يضرب بـ"يد من حديد"

تاريخ النشر: 09/02/2022
616
منذ سنتين
خاص| قرار عاجل في الأهلي.. والنفيعي يضرب بـيد من حديد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة مصيرية أمام الفتح، مساء الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة 20، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.


والأهلي يحتل المركز التاسع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 21 نقطة، بعد مرور 19 جولة، حتى الآن.

ويبعد الراقي، بثلاث نقاط فقط، عن آخر فريق مهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى؛ وهو الفتح بالذات؛ ما يجعل الفوز في المباريات القادمة، أمر لا بديل عنه.

* قرار عاجل من مدرب الأهلي..


وفي هذا السياق، علم "سعودي سبورت"، أن الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر الاعتماد على عبدالله المقرن، في التشكيل الأساسي، أمام الفتح.

وتعاقد الأهلي، مع المقرن، في الأيام الأخيرة من الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد.

وسيدخل المقرن، تشكيل الأهلي الأساسي، لتعويض النجم المتألق عبدالرحمن غريب، والذي يعاني من الإصابة، على أن يحصل أيمن يحيى، على الحرية كاملة، في مركز الجناح الأيمن.

* اجتماع مصيري بين النفيعي نهائي..


وعلى جانب آخر، كشفت مصادر أهلاوية في تصريحات لـ"سعودي سبورت"، عن اجتماع ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع هاسي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وشدد النفيعي، على المدرب الألباني، بضرورة الفوز على الفتح، وإعادة الثقة الغائبة للفريق، في الموسم الرياضي الحالي.

ومنح رئيس الأهلي، بيسنيك هاسي وجهازه المعاون، فرصة أخيرة أمام الفتح، حيث أن أي نتيجة بخلاف الفوز، ستعني إقالة المدير الفني الألباني، من منصبه.

اقرأ أيضا

صفقة ضخمة في الأهلي بـ50 مليون ريال

مباراة الأهلي وبالميراس.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن