برشلونة يفاجئ فرانك كيسي بقرار صادم

تاريخ النشر: 09/02/2022
206
منذ سنتين
برشلونة يفاجئ فرانك كيسي بقرار صادم

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن موقف برشلونة من التعاقد مع لاعب فريق ميلان الإيطالي ومنتخب كوت ديفوار، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم اللاعب الإيفواري بالرحيل عن صفوف فريقه الحالي ميلان في نهاية الموسم الجاري 2021 - 2022، بسبب بحثه عن تحدٍ جديد من وجهة نظره والنجاح في التتويج بالبطولات، رغم الفترة المميزة التي يعيشها فريقه في مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: جيرو ينهي عقدة ميلان ضد إنتر بعد سنوات من الانتظار

اقرأ أيضًا: ميلان حمراء.. إنتر يخسر بأهداف جيرو في الدوري الإيطالي

وينتهي عقد كيسي مع ميلان الذي يتخذ من ملعب سان سيرو معقلًا له، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق مع ناديه حول التجديد حتى الآن.

سر انسحاب برشلونة من سباق التعاقد مع كيسي


وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن نادي برشلونة قرر الانسحاب من سباق التعاقد مع كيسي في الصيف المقبل، على الرغم من إمكانية التعاقد معه مجانًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار البلوجرانا بالتراجع عن ضم كيسي إلى صفوف البارسا، يعود إلى المطالب المالية الضخمة التي يطلبها وكلاء اللاعب، وسط المشاكل المادية التي يعيش فيها النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الذي شارك في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي أقيمت في الكاميرون الشهر الجاري، وودع المسابقة أمام منتخب مصر في الدور 16 للمسابقة، طلب الحصول على 5 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وواصلت الصحيفة في تقريرها، بأن برشلونة لن يتمكن من توفير راتب كيسي بسبب المشاكل الاقتصادية التي يمر بها النادي.

وفي سياق آخر أكدت الصحيفة أن برشلونة يرى أن خط وسط الفريق الحالي يضم العديد من العناصر المميزة التي تجعله يتراجع بكل ثقة عن الصفقة.

يذكر أن كيسي قد يشارك مع ميلان في مباراة اليوم ضد لاتسيو في كأس إيطاليا، ويمكنك متابعة المباراة عبر الرابط التالي: مباراة ميلان ولاتسيو

اقرأ أيضا

أخبار الكرة الإسبانية| نيران داخل برشلونة وسر حذاء نجم ريال مدريد

فيديو| تاليسكا VS سواريز.. كعب نجم النصر أم هدف أسطورة برشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن