أخبار النصر اليوم| معاقبة حمد الله ومفاضلة بين أبو بكر وجوناثان

تاريخ النشر: 09/02/2022
971
منذ سنتين
أخبار النصر اليوم| معاقبة حمد الله ومفاضلة بين أبو بكر وجوناثان

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق النصر فوزًا كاسحًا على الطائي بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر وصافة الدوري السعودي، برصيد 38 نقطة من 19 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر، فيما يستعد الفريقان للمواجهة في قمة الجولة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المقررة يوم الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي النصر، اليوم الأربعاء..

وصول فينست إلى الرياض


يصل اليوم الأربعاء فينست أبو بكر مهاجم النصر، إلى الرياض للمشاركة في التدريبات وذلك بعد خضوعه لاختبارات لياقيه لحسم إمكانية مشاركته أمام الاتحاد في دوري المحترفين.

حكم النصر والاتحاد في الدوري السعودي


تقارير كشفت أن اتحاد الكرة، اختار الإسباني خيسوس مانزانو، لقيادة الطاقم التحكيمي في مباراة الاتحاد والنصر بالجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الانضباط تعاقب حمد الله بسبب تاليسكا


أكد القانوني أحمد الأمير، أن لجنة الانضباط ستقوم بمعاقبة عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد بسبب اللجوء إلى الشرطة ضد تاليسكا لاعب الفريق، لأنها جهة قانونية غير متخصصة في كرة القدم.

مفاضلة بين أبو بكر وجوناثان

يفاضل روسو مدرب النصر بين جوناثان وأبو بكر للدفع بأحدهما في التشكيل الأساسي ضد الاتحاد خلال المباراة المقبلة بدوري المحترفين.

خطة الكلاسيكو من روسو

اعتمد المدرب روسو على التسديد من خارج منطقة الجزاء في تدريبات النصر، من أجل تنفيذها خلال مواجهة الاتحاد في دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

أبو بكر يعود إلى النصر.. اعرف موقفه من كلاسيكو الاتحاد

روسو.. بطل حارب السرطان وغير رأيه لـعيون النصر وتدريب الأرجنتين

حمل تطبيق سعودي الآن