"الهلال قادر على تخطي تشيلسي بشرط وحيد".. تصريحات مثيرة من البيشي

تاريخ النشر: 09/02/2022
1392
منذ سنتين
الهلال قادر على تخطي تشيلسي بشرط وحيد.. تصريحات مثيرة من البيشي

علق حسين البيشي مدافع الهلال السابق، على مباراة فريقه ضد تشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي تقام خلال الساعات القليلة المقبلة في الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي مونديال الأندية


يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الهلال، بنظيره تشيلسي الإنجليزي، في السابعة والنصف مساء اليوم "الأربعاء"، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وتستضيف مدينة أبو ظبي الإماراتية، منافسات كأس العالم للأندية 2021، خلال الفترة بين 3 و12 فبراير الجاري، حيث تأهل الهلال إلى المونديال، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه، بينما تأهل تشيلسي الإنجليزي بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا 2021، للمرة الثانية تاريخيًا.

أداء الهلال أمام الجزيرة يدفع للاطمئنان قبل لقاء تشيلسي


أكد البيشي خلال الحوار الذي أجراه مع صحيفة "الرياضية" أن الجميع قبل مباراة الهلال والجزيرة في ربع نهائي كأس العالم للأندية، كان لديه تخوف من مواجهة تشيلسي الإنجليزي، ولكن النتيجة الكبيرة والأداء المميز الذي قدمه الزعيم، يدفع الجميع للتفاؤل وتقديم مباراة تليق بالهلال.

وأضاف، أن مباراة الهلال أمام الجزيرة، شهدت تغيرات كثيرة، فالفريق ظهر بروح ورغبة ومسئولية أكبر من اللاعبين، مشيرا إلى أنهم استشعروا أنهم في محفل عالمي كبير، لذلك ظهروا بمستوى مغاير.

وأشار مدافع الهلال السابق، أن الهلال لديه القدرة على تجاوز تشيلسي بشرط تواجد سلمان الفرج قائد الفريق، لأن أسلوب اللعب سيتغير عن مباراة الجزيرة، ولن يكون هناك هجوم مبالغ فيه وسيتم اللعب بتحفظ في البداية وعندها يمكن اللعب بأداء هجوم واستحواذ كبير.

يذكر أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للهلال، أكد صعوبة الاعتماد على سلمان الفرج في مواجهة تشيلسي لعدم وصوله إلى الجاهزية الكاملة بعد الإصابة التي أبعدته عن المباريات الأخيرة.

اقرأ أيضا

كأس العالم للأندية.. 3 نجوم أسلحة جارديم في الهلال أمام تشيلسي

نجم تشيلسي مرعوب من الهلال.. ويكشف خطة الفوز الوحيدة

حمل تطبيق سعودي الآن