من الأراضي الإماراتية.. الهلال "يخطف" صفقة النصر بـ45 مليون ريال

تاريخ النشر: 08/02/2022
5858
منذ سنتين
من الأراضي الإماراتية.. الهلال يخطف صفقة النصر بـ45 مليون ريال

لا يزال مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، يبحث عن لاعب وسط أجنبي، لتعويض الرحيل المرتقب للكولومبي جوستافو كويلار.


وكويلار الذي انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عام 2019، أعرب عن رغبته في الرحيل، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، خاصة مع تلقيه العديد من العروض الأوروبية؛ أبرزها من فالنسيا الإسباني.

وطلب مسؤولو الزعيم، من النجم الكولومبي، تأجيل رحيله عن الفريق، حتى الصيف القادم، من أجل إتاحة الفرصة، للبحث عن بديل.

* الهلال يعثر على بديل كويلار..


ويبدو أن مجلس إدارة نادي الهلال، استغل تواجده في الإمارات، على هامش مشاركة الفريق الأول لكرة القدم، في كأس العالم للأندية، لإيجاد بديل كويلار.

وفي البداية، تم ترشيح اسم الجنوب إفريقية ثولاني سيريرو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، قبل أن يظهر اسم المالي أليو ديانج، نجم الأهلي المصري.

والجزيرة والأهلي المصري، يشاركا في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري.

وفي هذا السياق، اعتبر الإعلامي حمزة الغامدي، أن ديانج، أحد أبرز اللاعبين الأجانب، الذين يستحقوا اللعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والأهلي المصري لا يمانع في الاستغناء عن ديانج، في حال تلقى عروض تتراوح بين 10 إلى 12 مليون يورو، أي ما يقارب 45 مليون ريال، في المتوسط.

- أرقام أليو ديانج مع النادي الأهلي

 مباريات 103
 دقائق 7.256
 أهداف 4
 أسيست 7
 إنذار 10
 طرد 2

جدير بالذكر أن أليو ديانج، كأن أحد أكبر أهداف نادي النصر، في الصيف الماضي، والميركاتو الشتوي "يناير 2022"، إلا أنه لم يلبي مطالب الأهلي، المالية.

اقرأ أيضا

نجم تشيلسي مهدد بالغياب أمام الهلال .. سلاح هجومي خطير

زياش يتغنى بـمهاجم الهلال.. ونجم تشيلسي: لم نأت للفسحة

حمل تطبيق سعودي الآن