نجم بايرن ميونخ يهين فريقه بعد إعلان رحيله لبوروسيا دورتموند

تاريخ النشر: 08/02/2022
168
منذ سنتين
نجم بايرن ميونخ يهين فريقه بعد إعلان رحيله لبوروسيا دورتموند

كشف نيكولاس سولي مدافع بايرن ميونخ الألماني، عن السر وراء انتقاله للغريم التقليدي بوروسيا دورتموند، في الصيف المقبل، بدلا من تجديد تعاقده مع الفريق البافاري.

وكان بوروسيا دورتموند الألماني، قد أعلن رسميا مساء أمس الأثنين، تعاقده بشكل رسمي مع نيكولاس سولي مدافع بايرن ميونخ، في الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر.

وينتهي تعاقد سولي مع بايرن ميونخ في نهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية مع دخوله الفترة الحرة في عقده مع الفريق الباريسي.

وارتبط بايرن ميونخ في الفترة الماضية، بضم ثنائي تشيلسي الإنجليزي، أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن، حيث سيكون كلاهما لاعبا حرا بنهاية الموسم الجاري.

&تفسير نجم بايرن ميونخ لأسباب انتقاله لبوروسيا دورتموند:


وقال سولي في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لقد اتخذت قرارا باللعب لدورتموند منذ بضعة أسابيع، كان لدي شعور بأنني مطلوب هناك، كشخص وكلاعب كرة قدم أيضا".

وأوضح قائلا: "لقد تأثرت بالجهد الذي بذلوه والطريقة التي حاولوا بها التعاقد معي، لذا عرفت بسرعة أين سألعب".

&إعلان بوروسيا دورتموند تعاقده مع نيكولاس سولي مدافع بايرن ميونخ:


أكد النادي الألماني في بيان رسمي، أنه توصل لاتفاق مع نيكولاس سولي مدافع بايرن ميونخ، للتعاقد معه خلال الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر.

ويعد سولي ثاني لاعب خلال فترة قصيرة ينضم من بايرن ميونخ لبوروسيا دورتموند، بعد المدافع ماتس هولمز الذي عاد لأسود الفيستيفال.

وأوضح وكيل مدافع بايرن ميونخ في تصريحات صحفية، أن سولي لم يرغب حتى في حضور جلسات المفاوضات حول تجديد العقد مع إدارة الفريق البافاري، والتي كان قد تم تحديد موعدها بداية الشهر الماضي.

&تعليق بايرن ميونخ السابق على رحيل سولي:


أكد أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، الشهر الماضي، أن المدافع الدولي الألماني سيغادر الفريق البافاري، بعد انهيار المفاوضات معه بشأن تجديد عقده.

وأشار فولكر ستورث، وكيل أعمال سولي في تصريحات لقناة "سبورت 1"، إلى أن قرار رحيله لا علاقة له بالأمور المالية، وأن اللاعب لا يشعر بالتقدير الكافي في بايرن ميونخ.

وكان المدافع الدولي الألماني قد انتقل إلى حامل الرقم القياسي في الفوز بلقب "بوندسليجا" قادما من هوفنهايم في عام 2017 بصفقة كلفت الفريق البافاري مبلغ 20 مليون يورو (23 مليون دولار). 

اقرأ أيضا

بوروسيا دورتموند يصدم الجميع ويعلن تعاقده مع نجم بايرن ميونخ

أول تعليق من بايرن ميونخ على ضم نجم برشلونة في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن