لعنة محمد صلاح في البريميرليج!.. خطة الفرعون لحسم لقب الهداف

تاريخ النشر: 08/02/2022
67
منذ سنتين
لعنة محمد صلاح في البريميرليج!.. خطة الفرعون لحسم لقب الهداف
هل يحسم محمد صلاح لقب هداف الدوري الإنجليزي "بريميرليج"؟ سؤال بات يطرح نفسه بقوة على أروقة الجماهير الإنجليزية بمختلف انتماءاتها، خاصة فريق ليفربول.

عقب عودة المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول لاستكمال مشواره مع الريدز في موسم 2021-2022 بعد أكثر من شهر غاب فيها عن الفريق بسبب المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتشير لغة الأرقام حاليًا إلى أفضلية كاملة للنجم محمد صلاح "29 عامًا"، في ظل حفاظه على صدارته لجدول الهدافين خلال نحو 5 جولات جرت في غيابه من عمر الدوري برصيد 16 هدفًا بفارق 6 أهداف كاملة عن أقرب منافسيه، عقب اللعنة التي لاحقت كبار منافسيه على عرش الهدافين وصاموا عن التسجيل ليبقى صلاح صاحب الأفضلية.

طالع أيضًا : صلاح يرفض الاستسلام.. ليفربول يعلن جاهزيته أمام ليستر يستي


ويأتي في المركز الثاني حاليًا خلف صلاح زميله في نفس الفريق البرتغالي دييجو جوتا الذي سجل 10 أهداف.

فاردي وماني ورونالدو إلى الوراء


في المركز الثالث يظهر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، وسجل 9 أهداف فقط، في أسوأ معدل له منذ سنوات، ثم ميتشيل أنطونيو مهاجم وست هام، ودينيس إيمانويل مهاجم واتفورد، وساديو ماني جناح ليفربول، وكريستيانو رونالدو هداف المان يوناتيد، وهيونج سون مهاجم توتنهام هوتسبير، وسجل كل لاعب من هذه المجموعة 8 أهداف فقط حتى الآن في المركز الرابع.

16 مباراة كلمة السر لنجم ليفربول محمد صلاح


وخاض ليفربول حتى الأن 22 مباراة في البريمير ليج لهذا الموسم، ويتبقى له 16 لقاء يراهن خلالها صلاح، على استعادة أهدافه وزيادة رصيده أملًا في الوصول لرقم جديد له "25 هدفًا" على الأقل، وحصد لقب الهداف للمرة الثالثة في تاريخه بعدما نال اللقب مرتين من قبل عامي 2018، 2019 بخلاف انفراده بزعامة هدافي الفريق.

الطريق إلى العقد الجديد هدف محمد صلاح


ويراهن صلاح على حصد لقب الهداف، لزيادة أسهم حصوله على عقد مالي ضخم من الريدز "500 ألف إسترليني إسبوعيًا"، نظير التجديد والتخلي عن فكرة الرحيل لأي نادي آخر مثل ريال مدريد أو برشلونة في إسبانيا ويوفينتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل، حيث ينتهي عقده في صيف 2023.

اقرأ أيضا

هاري كين يختار محمد صلاح ضمن فريق الخماسي الخاص به.. تعرف عليه

هل تحرق حرب محمد صلاح وماني ليفربول؟.. أحذر يا كلوب

حمل تطبيق سعودي الآن