الاتحاد vs النصر .. اللعب على المكشوف في القطبين قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 08/02/2022
225
منذ سنتين
الاتحاد vs النصر .. اللعب على المكشوف في القطبين قبل الكلاسيكو

بدأت طبول الكلاسيكو الكبير بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع نظيره النصر في الجولة 20 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 تدق بقوة أروقة الجماهير قبل ساعات من اللقاء المرتقب بينهما الجمعة المقبل.

 
وتمثل المباراة عنق زجاجة وضربة تحديد المصير لمستقبل كل فريق في رحلة الحصول على اللقب الغالي في النسخة الجارية خاصة في ظل الابتعاد الحالي للهلال عن دائرة المنافسة.
 
ورقميا تأتي المباراة لتعزيز التقدم بالنسبة للاتحاد والاقتراب خطوة كبيرة من حلم حصد اللقب الغائب منذ سنوات ومحاولة تضييق الفارق بالنسبة إلى النصر والاستمرار لأطول فترة ممكنة في السباق على امل اللحاق بالعميد والتتويج بطلا للدوري.
 

صراع الجبابرة بين العميد والعالمي

 
وأهم عناوين المباراة هي فارق النقاط الذي يجمع بين الاتحاد والنصر، فالاتحاد يملك حاليا 44 نقطة في المركز الأول مقابل 38 نقطة للنصر في الوصافة، ويتيح الفوز للاتحاد التقدم بفارق 9 نقاط كاملة بينما يملك النصر فرصة الوصول لفارق 3 نقاط فقط حال فوزه لحين أداء الاتحاد لقائه المؤجل مع الهلال.
 

السحر البرازيلي تاليسكا ورومارينيو

 
يراهن كل فريق على نجم برازيلي كبير في تشكيلته سعيا وراء التتويج، فالاتحاد لديه رومارينيو صاحب المستوى الثابت والذي سجل 12 هدفا في الموسم الجاري بينما يملك النصر أندرسون تاليسكا صانع الألعاب الموهوب الذي سجل 14 هدفا في رحلته وكلاهما أمل العميد والعالمي في الفوز باللقاء.
  

حمد الله ورودريجيز سلاح هجومي

 
من السمات المشتركة في الاتحاد والنصر، امتلاك الاتحاد هدافا كبيرا جاء في يناير الماضي وبدأ في التألق وسجل هدفين في أخر مباراة وهو عبدالرزاق حمد الله هداف النصر السابق وأمل العميد في التتويج بطلا، بينما ضم العالمي النصراوي في المقابل جوناثان رودريجيز المهاجم الأوروجوياني والذي سجل في أخر لقاء.
 
كونترا وروسو .. مدرب الصدارة
 
يقود كل من الاتحاد والنصر " مدرب الصدارة" وكلاهما مدرب حقق نجاحا سريعا مع الفريق وصعد به من وسط الجدول إلى دائرة المنافسة على اللقب سواء الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للاتحاد أو ميخيل روسو المدير الفني للنصر وكلاهما يؤدي بطريقة لعب هجومية وظهرت بصمته عبر سلسلة الانتصارات السريعة .

اقرأ أيضا

قرار رسمي في الاتحاد.. بعد تغيير موعد مباراة التعاون

الاتحاد: إجازة قصيرة.. وروسو يواصل العمل مع نجوم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن