استقالة المدير التنفيذي لنادي برشلونة.. "أسباب عائلية"

تاريخ النشر: 08/02/2022
36
منذ سنتين
استقالة المدير التنفيذي لنادي برشلونة.. أسباب عائلية

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، استقالة المدير التنفيذي للبلوجرانا فيران ريفرتر، من منصبه، بعدما أرجع الأخير إلى أن هذا القرار جاء بسبب ظروف عائلية.

ونشر النادي الإسباني بيانًا رسميًا عبر موقعه جاء فيه: "أبلغ فيران ريفرتر رئيس النادي خوان لابورتا، اليوم، رغبته في الاستقالة من منصبه الرئيس التنفيذي لأسباب شخصية وعائلية".

وأضاف البيان: "لن يعتد بهذه الاستقالة أو يتم تنفيذها، إلا في حالة تعيين مديرًا تنفيذيًا جديدًا".

وعين ريفرتر في منصبه يوم 1 يوليو 2021، ومنذ ذلك الحين قاد مشروعًا لإعادة هيكلة النادي والخطة الاستراتيجية 2021-2026.

وتمكن ريفرتر من تحقيق العديد من الإنجازات على رأسها إعادة هيكلة الديون، والحصول على موافقة أعضاء النادي على تمويل مشروع (بارسا إسباي)، والأبرز في ذلك هو قيادته خطة تخفيض الرواتب والاتفاق مع شركاء جدد.

ومن جانبه أكد ريفرتر: "لقد مر عام تقريبًا منذ أن غادرت ألمانيا للعودة إلى برشلونة، لأسباب عائلية، وبعد فترة وجيزة قبلت العرض الذي تلقيته من الرئيس خوان لابورتا لأصبح الرئيس التنفيذي للنادي".

طالع أيضًا: صفقة الرعاية الأضخم في تاريخ برشلونة.. "نهاية فترة التقشف المادي"


وأكمل: كنت مليئ بالشغف في تلك الفترة، وأوجه الشكر للرئيس على ثقته وحماسه وقدرته على القيادة، ما يعني أن نادي برشلونة لديه فريق تنفيذي من الدرجة الأولى، وقادر على إعادة وضع برشلونة على المستوى العالمي".

واستطرد: "بذلت الكثير من الجهد والتفاني خلال هذه الأشهر، ولكن الآن أرغب في عودتي إلى مدينة برشلونة، لقضاء المزيد من الوقت في المشاريع الشخصية والعائلية".

وأتم بيان النادي: "يرغب الرئيس ومجلس إدارته في توجيه الشكر والامتنان لفيران ريفرتر لالتزامه وعمله الجيد في منصبه خلال تلك الفترة". 

اقرأ أيضا

صفقة الرعاية الأضخم في تاريخ برشلونة.. نهاية فترة التقشف المادي

المقابل المادي ليس السبب.. سر رفض دي ليخت الانتقال لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن