ليس فهد المولد.. سر "تأخر" تجديد عقد نجم الاتحاد

تاريخ النشر: 08/02/2022
2417
منذ سنتين
ليس فهد المولد.. سر تأخر تجديد عقد نجم الاتحاد

يبحث نادي الاتحاد، بحسب آخر المستجدات الصحفية، الواردة صباح اليوم الثلاثاء، تمديد عقد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، قريبًا، خوفًا من إمكانية انتقاله مجانًا إلى الهلال أو النصر.

 
والاتحاد تفاجأ في يناير 2021، بانضمام كل من سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي إلى الهلال، مجانًا، بعدما دخل الطرفان، الفترة الحرة، قبل أن يشتري الرئيس فهد بن نافل، المدة المتبقية في عقودهما.

وحصل الاتحاد على خدمات مد الله العليان، ضمن صفقة سعود عبد الحميد، بينما انتعش ماليًا بـ7 مليون ريال سعودي، قيمة شراء ما تبقى من عقد المالكي.

مفاوضات الاتحاد مستمرة


وينتهي عقد فهد المولد وزياد الصحفي مع الاتحاد، صيف 2022.

وأشار غرم العمري، وكيل أعمال زياد الصحفي، لـ"أكشن إكسترا"، صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن المفاوضات مستمرة، موضحًا أن التأخير يعود فقط إلى "ضيق" الوقت، بسبب مشاركة صاحب الـ27 عامًا مع الاتحاد والمنتخب السعودي.

وشدد على أن المفاوضات تسير في طريق "سليم" على حد وصفه، متابعًا أن ضغط المباريات هو فقط ما يؤجل إعلان توقيع الصحفي على عقود جديدة مع الاتحاد.

ويحتل الاتحاد، صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ44 نقطة، مع مباراة مؤجلة ضد الهلال، 8 مارس المقبل.

ويستدرج الاتحاد، النصر، الوصيف، إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، لملاقاته الجمعة 11 فبراير، ضمن الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

اقرأ أيضا

الهلال أم الاتحاد.. تطور حاسم في مستقبل فهد المولد

فهد المولد إلى الهلال.. شرط وحيد يحسم الصفقة المدوية من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن