فالفيردي يغضب من الصحفيين بسبب فيدال وديمبيلي

تاريخ النشر: 15/09/2018
1384
منذ 5 سنوات
فالفيردي يغضب من الصحفيين بسبب فيدال وديمبيلي

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني، على صعوبة الفوز الذي حققه فريقه اليوم على مضيفه ريال سوسيداد في عقر دار الأخير ملعب "الأنويتا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني، وهو الفوز الذي أبقى البارسا على قمة الليجا.

وقال فالفيردي خلال تصريحاته بعد المباراة: "العودة من الأنويتا بالفوز ليس بالأمر السهل، لديهم لاعبين مميزين ومرتدات رائعة، اللعب في الأنويتا ليس نزهة كل من يأتي للعب هنا يعاني".

أضاف: "لاعبوا سوسيداد أغلقوا زوايا التمرير فكان من الصعب تبادل الكرة من من مكان إلى اخر لأن خططهم كانت متقاربة، لكن في الشوط الثاني صححنا الأمور وخلقنا المزيد من الخيارات".

واختتم: "المشوار مازال طويلا جدا، نحن نتحسن من جميع الجوانب، إنها 3 نقاط من ذهب فى ملعب معقد لكن هذه هي الملاعب التي تساعدك للفوز باللقب".

كانت صحيفة "سبورت" الاسبانية المقربة من النادي الكتالوني، قد أشارت إلى أن فالفيردي انزعج من أسئلة الصحفيين حول التبديل المعتاد له فى المباراة بإدخال أرتورو فيدال بدلا من ديمبلي.

بتلك النتيجة حافظ برشلونة على صدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بينما ريال سوسيداد في المركز العاشر برصيد 4 نقاط من 4 مباريات.

حمل تطبيق سعودي الآن